“تحالف دعم الشرعية” يعلن اعتراض طائرات مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه عسير بالسعودية

الرياض  ـ (د ب أ)- صرح المتحدث الرسمي باسم قوات “تحالف دعم الشرعية في اليمن” بأن التحالف تمكن من اعتراض وإسقاط طائرات مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه منطقة عسير جنوب غربي السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن المتحدث العقيد الركن تركي المالكي أن قوات التحالف، الذي تقوده السعودية، تمكنت صباح اليوم من اعتراض وإسقاط طائرات بدون طيار “أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه الأعيان المدنية والمدنيين بمنطقة عسير”.

وأضاف أن “المحاولات العدائية الفاشلة للمليشيا الحوثية لاستهدافها المدنيين والأعيان المدنية تعكس صورة واضحة للنزعة الإرهابية لدى هذه المليشيا”.

كان الحوثيون أعلنوا صباح اليوم تنفيذ عملية واسعة باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعسير بعدد من الطائرات المسيرة.

وقالوا إن الطائرات استهدفت رادارات ومواقع عسكرية أخرى “وأصابت أهدافها بدقه عالية”، وذلك ردا على “جرائم العدوان” (عمليات التحالف العربي) وحصاره وغاراته المتواصلة على الشعب اليمني.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. أصبح هذه الأيام دور السعودية هو الأعلان عن تصدي لطائرات الحوثيون، أين السعودية العظمى التي اعلنتم عنها.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here