تبرئة كريستيانو رونالدو من ارتكاب جريمة اغتصاب في أمريكا قبل 10 سنوات

 

 

مدريد  ـ (د ب أ)- كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين أن مكتب شرطة مقاطعة “كلارك” التابعة لمدينة لاس فيجاس الأمريكية أعلن براءة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من تهمة اغتصاب إحدى الفتيات هناك قبل 10 أعوام.

وقالت صحيفة ” أس ” الإسبانية أن مكتب الشرطة أعلن، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، أنه تم تبرئة ساحة نجم يوفنتوس الإيطالي من تهمة الاغتصاب لاستحالة إثبات وقوع الحادث.

كما أوضحت السلطات الأمريكية، طبقا لما أفادت به الصحيفة الإسبانية، أن المقطع المصور “فيديو” الذي كان يمكن من خلاله إثبات وقوع الجريمة في عام 2009 قد فقد.

يشار إلى أن التحقيقات في هذه القضية بدأت عندما تقدمت مواطنة أمريكية تدعى كاثرين مايورجا ببلاغ للسطات ضد رونالدو متهمة إياه باغتصابها، ولكن لم يتوافر أي دليل يدين اللاعب طوال مدة التحقيق، مما دفع السلطات في النهاية لإغلاق ملف القضية وتبرئة النجم البرتغالي.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. لم يكن هناك لا اغتصاب و لا هم يحزنون، انه نوع من الابتزاز يمارس ضده من طرف الصهيونية المتجذرة في امركا نظراً لمواقفه المنتصرة لاخوتنا الفلسطينيين و حبه للعرب بصفة عامة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here