تايلاند تعلن سحب البحرين طلب تسلم اللاعب السابق حكيم العريبي لتنفيذ حكم بالسجن صادر بحقه ما سيتيح الإفراج عن اللاجئ الى أستراليا الذي أثار توقيفه في بانكوك انتقادات حقوقية واسعة

بانكوك- (أ ف ب) – أعلنت النيابة العامة التايلاندية الإثنين أن البحرين سحبت طلب تسلم لاعب كرة القدم السابق حكيم العريبي لتنفيذ حكم بالسجن صادر بحقه، ما سيتيح الإفراج عن اللاجئ الى أستراليا الذي أثار توقيفه في بانكوك انتقادات حقوقية واسعة.

وقالت النيابة العامة “تم إبلاغنا من قبل وزارة الخارجية بسحب البحرين طلبها بالتسلم (…) اذا لم يعودوا يطالبون به، لا سبب يدفعنا لإبقائه هنا”.

وأوقفت السلطات التايلاندية العريبي بعد وصوله الى بانكوك لتمضية إجازة مع زوجته في 27 تشرين الثاني/نوفمبر، بناء على طلب مقدم من البحرين، على خلفية حكم غيابي صادر بحقه بالسجن عشرة أعوام لإدانته بالمشاركة في اعتداء على مركز للشرطة، وهو ما ينفيه اللاعب.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. قرار حكيم لانه لا يجوز تسليم الضحيه الى الجلاد
    تايلاند تسجل مواقف سيئة أصلا بمجاراتها للظالمين
    خوفا على مصالحها مع دول ظالمه بحق البشر
    كل ذلك من أجل العمال التايلنديين بدول الخليج.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here