تامر حسني يستعد لمشروع فني استثماري جديد لاكتشاف المواهب

القاهرة- يستعد الفنان المصري تامر حسني، في سرية تامة، للتحضير لمشروع فني استثماري جديد خاص باكتشاف المواهب، وهو إنشاء أكاديمية للفنون تكون تعليمية وتربوية خاصة بجميع مجالات الفنون.

وعلمت ”إرم نيوز“ من شقيقه ومدير أعماله حسام حسني بالخبر الذي يتكتم عليه نجم الجيل، مشيرًا إلى أن الأكاديمية ستعمل على تخريج المواهب، وانضمامها لشركة تامر الإنتاجية الخاصة.

وأوضح ”حسام“ أن المشروع سيكون مقتصرًا على الأطفال فقط من جميع محافظات مصر، على أن تكون الدراسة بنظام المعايشة بحيث يقيم الطلبة في الأكاديمية طوال مدة الدراسة لتعليمهم جميع فروع الفنون.

وأشار مدير أعمال تامر حسني، خلال حديثه لـ ”إرم نيوز“، إلى أن ميزانية المشروع ستكون كبيرة، وستتم دراسته بشكل جيد، والبدء في التحضير فور انتهاء تامر من تصوير فيلمه الجديد.

وأوضح أن تامر حسني يهدف من وراء إنشاء هذا المشروع إلى دعم المواهب فنيًا وإعلاميًا مثلما لقي دعمًا في بداية حياته من قِبل المنتج نصر محروس، مضيفًا أن تامر سيختار موهبة في كل ألبوم يصدره لمشاركته في دويتو غنائي.

يُذكر أن تامر حسني سيُحيي حفلًا غنائيًا، اليوم، في مدينة المنصورة المصرية، وسط توقعات بحضور عدد كبير من جمهوره.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here