تأهل فيورنتينا وميلان لدور الثمانية بكأس إيطاليا

روما- (د ب أ): تحدى فيورنتينا النقص العددي الذي عانى منها وصعد لدور الثمانية ببطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، عقب فوزه المثير 2 / 1 على ضيفه أتالانتا الأربعاء في دور الستة عشر للمسابقة.

وتقدم فيورنتنيا مبكرا بهدف حمل توقيع باتريك كوتروني في الدقيقة 11، لكن جوسيب إيليشيتش أدرك التعادل لأتالانتا في الدقيقة 67.

وازدادت مهمة فيورنتينا صعوبة في اللقاء، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه الأرجنتيني جيرمان بيزيلا في الدقيقة 70 لحصوله على الإنذار الثاني.

ورغم النقص العددي، أحرز بول لبرولا هدف الفوز الثمين لفيورنتينا في الدقيقة 84، ليقود الفريق البنفسجي لاقتناص بطاقة التأهل لدور الثمانية الذي يلاقي خلاله إنتر، الذي صعد للدور ذاته بفوزه 4 / 1 على كالياري الثلاثاء.

ولحق ميلان بركب المتأهلين لدور الثمانية بفوزه الكبير والسهل 3 / صفر على ضيفه سبال.

وافتتح البولندي كريستوف بيونتيك التسجيل لميلان في الدقيقة 20، فيما أضاف زميلاه الإسباني صامويل كاستييخو والفرنسي ثيو هيرنانديز الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 44 و66.

يذكر أن مباريات دور الثمانية سوف تنطلق في 29 كانون ثان/ يناير الجاري.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here