تأهل الأرجنتيني شوارتزمان والمجري فوسوفيكس للدور الرابع بأستراليا المفتوحة

ملبورن- (د ب أ)- واصل لاعبا التنس الأرجنتيني دييجو شوارتزمان والمجري مارتون فوسوفيكس انطلاقتهما الناجحة في بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى في الموسم الحالي بفوز كل منهما اليوم الجمعة في الدور الثالث للبطولة وتأهله بجدارة إلى دور الستة عشر.

وتغلب شوارتزمان المصنف الرابع عشر للبطولة على الصربي دوشان لايوفيتش المصنف 24 للبطولة 6 / 2 و6 / 3 و7 / 6 (9 / 7) ليلتقي في دور الستة عشر مع الفائز من المباراة بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل لقب البطولة والمصنف الأول على العالم سابقا والياباني يوشيهيتو نيشيوكا.

وتغلب المجري فوسوفيكس على الأمريكي تومي بول 6 / 1 و6 / 1 و6 / 4 في مباراة أخرى اليوم ليلتقي في دور الستة عشر مع الفائز من المواجهة بين السويسري روجيه فيدرر المصنف الأولى على العالم سابقا والمصنف الثالث للبطولة والأسترالي جون ميلمان.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here