تأجيل مسيرات العودة في قطاع غزة للأسبوع الثاني

غزة -(د ب أ)- أعلنت الهيئة العليا لمسيرات العودة في قطاع غزة اليوم الثلاثاء عن تأجيل احتجاجات المسيرات المقررة يوم الجمعة المقبلة قرب السياج الفاصل مع إسرائيل للأسبوع الثاني على التوالي.

وذكرت الهيئة ، في بيان صحفي تلقت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة منه، أنها قررت تأجيل احتجاجات الجمعة القادمة للجمعة التي تليها في 29 من الشهر الجاري في “ذكرى قرار تقسيم فلسطين الباطل”.

وأوضحت الهيئة أن الهدف من التأجيل للأسبوع الثاني على التوالي “إفساح المجال لجماهير شعبنا لمواصلة مؤازرة ذوي الشهداء والجرحى والمتضررين من العدوان الإسرائيلي الغاشم”.

وكان 34 فلسطينيا استشهدوا وأصيب العشرات بجروح في جولة توتر بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل في قطاع غزة نهاية الأسبوع الماضي استمرت لأكثر من 48 ساعة وانتهت بوساطة مصرية.

وتتواصل مسيرات العودة على أطراف شرق قطاع غزة منذ 30 آذار/مارس 2018 واستشهد فيها أكثر من 300 فلسطيني للمطالبة برفع الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ منتصف عام .2007

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here