تأجيل عرض مسلسل “أبو العروسة” للأسبوع المقبل

القاهرة – قررت الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل “أبو العروسة” تأجيل عرض أولى حلقات العمل ليوم السبت المقبل الموافق 29 ديسمبر بدلًا من أن كان من المقرر عرضه مساء أمس.

وكان سبب تأجيل انطلاق المسلسل هو عدم إنهاء مونتاج أولى الحلقات بشكل نهائي لعرضها على قناة dmc، ومن المفترض عرض العمل بالتزامن مع تصوير مشاهده الأخيرة.

والمسلسل دراما اجتماعية طويلة تدور أحداثه حول الطبقة الوسطى، ويناقش الصراعات بين الأزواج، ويدور حول المشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، والصراع بين الأجيال نتيجة ما حدث من تغييرات كبيرة فى المجتمع، كما يرصد المسلسل المشاكل التى تواجه الموظف الحكومي من ضغوطات مادية وظروف معيشية صعبة.

و”أبوالعروسة” ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة، ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم، سيد رجب، ونرمين الفقى، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقى، ومدحت صالح، ومحمود حجازى، وكارولين عزمى، وأمانى كمال، وولاء الشريف، وميدو عادل، وهو من تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here