بينهم سوري.. محامية قتيل منزل نانسي عجرم تعلن تشكيل لجنة أطباء شرعيين لفحص الجثة‎

متابعات- كشفت المحامية السورية رحاب ممدوح بيطار، الوكيل القانوني ورئيسة لجنة الدفاع عن القتيل محمد الموسى في ملف قضيته المعروفة إعلاميًا بقتيل منزل نانسي عجرم، الذي لقي مصرعه في يناير الماضي على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، عن تطور جديد في القضية.

وأكدت محامية قتيل منزل نانسي عجرم أنها طلبت من هيئة التحقيق متمثلة في قاضي التحقيق الأول نقولا منصور في قصر العدل بمنطقة بعبدا اللبنانية، تشكيل لجنة من كبار الأطباء الشرعيين تكون مهمتها فحص جثّة القتيل محمد الموسى بحسب  ” ارم ” .

واشترطت بيطار أن يكون في اللجنة المشكلة لفحص الجثة طبيب سوري يرافقها، مؤكدة أن القاضي وافق لها على طلبها وسيتم هذا خلال الفترة المقبلة.

وكتبت بيطار تغريدة لها عبر حسابها على موقع ”تويتر“ قالت فيها: ”لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية وقد وافق القاضي منصور على تعيينها، هذا وسيرافق الأطباء الشرعيين طبيب شرعي سوري أثناء فحص الجثة #محمد_الموسى“.

يُذكر أن رحاب بيطار حسمت جدلا أُثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بشأن دفن جثة القتيل محمد الموسى، موضحة أن جثة المغدور لم تدفن وما زالت في الثلاجة.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. تحية للمحامية المحترمة ريهاب البيطار
    ان شاء الله يظهر الحق ونتمنىً من القضاء اللبناني الشفافية وتحقيق العدالة لانه ابناء المغدور ليس فقط فقدوا والدهم انما سيلحقهم اذى نفسي كبير من تشويه صورة والدهم بسبب محاولات البعض تبرئة القاتل زوج الفنانة وذلك باختلاق قصص وروايات أغرب للخيال منها للواقع

  2. تحية للمحامية المحترمة ريهاب البيطار
    ان شاء الله يظهر الحق ونتمنىً من القضاء اللبناني الشفافية وتحقيق العدالة لانه ابناء المغدور ليس فقط فقدوا والدهم انما سيلحقهم اذى كبير من تشويه صورة والدهم بسبب محاولات البعض تبرئة القاتل زوج الفنانة وذلك باختلاق قصص وروايات أغرب للخيال منها للواقع

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here