بيع سيارة رولز رويس مملوكة للممثلة الراحلة إليزابيث تايلور بأكثر من نصف مليون دولار

نيويورك  (د ب ا)- ذكرت تقارير أنه تم بيع سيارة رولز رويس باللون الأخضر، كانت مملوكة للممثلة الأمريكية الراحلة إليزابيث تايلور التي توفيت عام 2011، في مزاد بنيويورك مقابل 520 ألف دولار.

وقال متحدث باسم دار مزادات جيرنزي في نيويورك لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا) أمس الأربعاء إنه تم بيع السيارة لمشترى مجهول.

ويشار إلى أنه تم طلاء السيارة باللون المفضل للممثلة، وظهرت في كواليس تصوير فيلم ” كيلوبترا ” في روما. وقدرت دار جيزنزي بأن السيارة، وهى من طراز سيلفر كلاود، سوف تباع مقابل أربعة أضعاف السعر الذي تم بيعها به.

وكان زوج تايلور حين ذاك إيدي فيشر هو من أهداها هذه السيارة عام .1960 وقد احتفظت تايلور بالسيارة لأكثر من 20 عاما، قبل أن يشتريها كارل كارديل، الذي يهوى جمع المقتنيات في أواخر السبعينيات.

وعلى الرغم من أن تايلور احتفظت بالسيارة لفترة طويلة، إلا أن كارديل قال لصحيفة نيويورك تايمز إنه غير متأكد من ما إذا كانت قادتها في يوم من الأيام.

وأضاف” لا أعتقد أن إليزابيث كان لديها رخصة قيادة”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here