بيع دجاجة بـ 16 ألف ريال بمزاد في السعودية

9999999999999.jpj

الرياض-(يو بي أي)  بيعت دجاجة في مزاد أقيم في العاصمة السعودية الرياض، بمبلغ 16 ألف ريال.
وشهدت العاصمة الرياض، أول مزاد تحت عنوان “مزايين الدجاج”، حيث تضمن عرض سلالات نادرة من الدجاج، فيما شهد صفقات بيع كبيرة راوحت بين 7500 ريال و16.500 ريال، في الوقت الذي بلغ فيه إجماليها 92.500 ريال.
وشارك في أول ملتقى لنخب دجاج الزينة عدد من المهتمين بتربية واقتناء هذه الأنواع من الدجاج.
ونقلت صحيفة “الاقتصادية” السعودية على موقعها الالكتروني، اليوم الأحد، عن منظم المزاد، متعب العثمان، قوله إن “الهدف من إقامة هذا الملتقى هو جمع المهتمين بهذه الأنواع وتسهيل عملية التواصل والتعارف بينهم وفسح المجال أمامهم لامتلاك المزيد من الأنواع النادرة من خلال تبادل عمليات البيع والشراء التي تتم عبر المزاد”.
وأضاف أنه تم عرض 150 دجاجة تتوزع على أشهر 20 سلالة في المملكة وتعود أصول أغلبيتها إلى دول أوروبا.
وأشار العثمان الى أن وزارة الزراعة كانت حاضرة في هذه الفعالية عبر عدد من المختصين الذين قاموا بتوزيع المنشورات التوعوية والإجابة عن أسئلة الحضور واستفساراتهم وإرشادهم من قبل طبيب بيطري.
الدولار الأميركي يساوي 3.75 ريالات سعودية.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. للأسف هكذا الشعوب القبلية المتأخرة تفكر بطريقة ملتوية لاتتم للواقع بصله ولاتستطيع التخلص او حتى الإقتناع ب دناءة مايقومون به- ولن يغيروا مابي انفسهم – بل ان التغيير غالباً يحدث بهم ومن دون ارادتهم لذلك نتمنى من الحكومة السعودية الشريفة – ان تغير هؤلاء وتنزع الفكر القبلي – لأنهم بحاجة الى التغيير – بل من الواجب عليهم التغيير وان يفرض عليهم فرضاً وليس خياراً عندها سيتخلصون مما ابتلوا به

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here