“بيتكوين” تتخطى حاجز 10 آلاف دولار في أعلى معدل منذ أكتوبر

 

واشنطن/ (د ب أ) – تخطت عملة بيتكوين الرقمية المشفرة ، اليوم الأحد، حاجز العشرة آلاف دولار، في أعلى معدل لها منذ تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء أن بيتكوين سجلت اليوم الأحد ارتفاعا بنسبة 6ر2% ليصل سعرها إلى عشرة آلاف و179 دولار، محققة زيادة بنحو 40% حتى الآن خلال العام الجاري.

وكانت بيتكوين سجلت ارتفاعا بنسبة 2ر1% منذ الساعة الخامسة من مساء الجمعة (بتوقيت نيويورك) ، ليصل إلى 9863 دولار في الساعة الثانية عشرة مساء في نيويورك، وذلك وفقا لمنصة تداول العملات الرقمية المشفرة (بيتستامب)، ومقرها لوكسمبورج.

وتذبذبت أسعار بيتكوين بمتوسط تبلغ نسبته 5ر2% حيث تم تداولها بأسعار تراوحت بين 9659 دولار و9899 دولار ، ويقل سعر العملة حاليا عن هذه الأسعار بنسبة 50% عن المستوى المرتفع الذي سجلته في17 كانون أول/ديسمبر 2017 وبلغ 19 ألفا و 666 دولار.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here