بيبي “الفدائي” يغرق في دمائه.. ويرفض ترك الملعب

33333.jpj

تحامل المدافع الدولي البرتغالي كليبر بيبي على نفسه، ورفض ترك الملعب خلال مباراة فريقه ريال مدريد أمام كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا رغم تعرضه لإصابة عنيفة في وجهه إثر اصطدام هوائي عنيف مع أحد لاعبي الفريق المنافس.

واصطدم بيبي مع لاعب كوبنهاغن، النرويجي دانيال براتين عند الدقيقة 36 خلال ارتقائهما لكرة عالية، ليسقط أرضاً وقد غطت الدماء وجهه بشكل أثار الرعب في قلوب جماهير الريال، وقد تبين أنه تعرض لنزيف في حاجب عينه اليمنى.

وهرع الجهاز الطبي لريال مدريد من أجل معالجة اللاعب البرتغالي، الذي أظهر قدراً كبيراً من التحدي بعدما رفض ترك أرض الملعب وفضل إكمال المباراة بعد وضع ضمادة على مكان النزيف، علماً أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق كان يعتزم استبداله.

وأمر أنشيلوتي المدافع سيرخيو راموس الذي كان يجلس على مقاعد البدلاء بالقيام بعمليات الإحماء تمهيداً للاشتراك بديلاً للمدافع البرتغالي، بيد أن الأخير أصر على الاستمرار في اللعب وخاض المباراة إلى نهايتها.

ونال بيبي بفضل بسالته إشادة كبيرة من جماهير ريال مدريد التي هتفت له كثيراً، وطالبت بقية اللاعبين بالحذو حذوه، ولا سيما الفرنسي كريم بنزيمة الذي واصل أداءه الباهت وأخذ قسطاً جديداً من صافرات الاستهجان والهتافات العدائية خلال المباراة.

وحسم ريال مدريد مواجهة كوبنهاغن بالفوز بأربعة أهداف نظيفة اقتسمها البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، ورغم الفوز العريض لم تكن جماهير النادي الملكي راضية بشكل عام عن الأداء بسبب تأخر تسجيل الأهداف من ناحية، وتواضع مستوى الفريق الدنماركي من ناحية ثانية.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here