بيان الحراك الاردني الجديد ..عدد الموقعين بدأ بـ 140 ووصل لـ 1000

رأي اليوم- عمان

قال نشطاء اردنيون ان عدد الموقعين من الشخصيات العامة على بيان جديد باسم” استعادة الدولة” وصل إلى اكثر من 1000 توقيع في غضون ثلاثة ايام فيما تبرأت عشيرة مهمة جنوبي المملكة من أحد اولادها برتبة جنرال بعد ورود اسمه في البيان.

وافاد خالد المجالي وهو ناشط وإعلامي بان عدد الموقعين على البيان بدأ ب140 اسما ووصل الان إلى 1000  مشيرا لأن الايام المقبلة ستشهد المزيد من التوقيعات.

وكان البيان قد دعا لإصلاحات جذرية.

وتضمن البيان تحديد ال20 من الشهر الجاري كموعد لاعتصام جماهيري يطالب بحل البرلمان وإجراء انتخابات نظيفة واعادة الاموال المنهوبة .

ولا تتبنى  النشاط والبيان اي من الهيئات المعروفة في مساحات المعارضة لكن بين ابرز الموقعين  المراقب العام الاسبق الشيخ سالم الفلاحات.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

2 تعليقات

  1. شعار موجه الربيع الاولى التخريبي ارحل ايها ادكتاتور ام شعار موجه الربيع التخريبي محاربه الفساد والمفسدين . الدول العربيه تواجه اخطر سيناريو استعماري فتنوي محكم يعتمد على وسيلتين اساسيه الاولى الشباب العربي الذي نسبته مرتفعه تقريبا في عدد سكان الول العربيه وتحريضه و غسل دماغه بالوسيله الثانيه هي مواقع التواصل الجتماعي بالاشاعات و الفيديوهات المفبركه و الاخطاء التي ترتكب بعض المرات في المرافق العامه كالمستشفيات الخ. لنرجع للتاريخ بدايه القرن العشرين تزعمت رسم الوطن العربي انجلترا و فرنسا و تفكيك المبراطوريه العثمانيه وكان تقسيم الوطن العربي و تاسيس وطن قومي لليهود . اما التغيير في الوطن العربي بعد قرن من الزمن هو ان امريكا هي التي تتزعمه تسليح الجماعات الاسلاميه القاعده . داعش . النصره الخ و اداره وتسيير ربيع الخراب العربي هذا كله سببه تخلف الشعوب العربي سياسيا و ثقافيا و تاطيريا عاشت الامه العربيه موحده من الخليج الى المحيط و يسقط الاستعمار الغربي العنصري و مزبله التاريخ تنتظره و يجب فضحه امام الراي العام الدولي .

  2. .
    — من صاغ الخبر حاول بالنهايه وصمه بانه نشاط يحركه الاخوان المسلمون وهذا غير صحيح ، يقف على رأس هذا الحراك امجد هزاع المجالي وهو مدني والفريق الركن موسى العدوان وهو عسكري وثله من القيادات الوطنيه النزيهه دون اجنده والذين هم اعمده الوطن و أوتاد النظام دافعهم ابعاد ولجم لصوص جشعين لاهم لهم سوى سلب الوطن وتعبئه جيوبهم ،
    .
    .
    .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here