الجزائري بونجاح: قطعنا خطوة نحو التتويج باللقب بالفوز على الدحيل

 

 

الدوحة ـ (د ب أ)- عبر النجم الجزائري بغداد بونجاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، عن سعادته الكبيرة بالانتصار المهم الذي حققه الفريق على حساب الدحيل بنتيجة 3 / 1اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري.

وقال بونجاح في تصريحات عبر قناة الكأس بعد المباراة :”أهمية الفوز أنه جاء على حساب منافس قوي ونحن متصدرين وقطعنا خطوة كبيرة للفوز بالدوري هذا الموسم”.

وأضاف :”نسير خطوة بخطوة منذ بداية الدوري، وإن شاء الله القادم أفضل ونواصل على نفس المستوى”.

وتابع النجم الجزائري قائلا :”المباراة كانت قوية جدا للغاية، لكن الحمد لله عرفنا كيف نستغل الفرص التي جاءتنا، وكنا في كامل تركيزنا حتى النهاية”.

وعن الأهداف الثلاثة التي سجلها في اللقاء أكد :” سجلت هاتريك بفضل الاجتهاد الكبير والعمل المتواصل في التدريبات ،ومجهود زملائي كذلك”.

وأضاف :”ألعب بتركيز دائما، وعندما تواجه مدافعين مميزين مثل بن عطية وأحمد ياسر يجب أن تكون جاهز بدنيا وذهنيا، والحمد لله كنت في كامل تركيزي حتى النهاية ونجحت في استغلال الفرص التي أتيحت لي، فأنا مهاجم وأبذل قصارى جهدي لتسجيل الأهداف، من خلال العمل في التدريبات استعدت مستواي والمهم أن أخدم الفريق دائما”.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here