بومبيو: واشنطن لن “تقف مكتوفة الايدي” اذا واصلت موسكو تدخلها العسكري لدعم نظام مادورو في فنزويلا

واشنطن – (أ ف ب) – حذر وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو نظيره الروسي سيرغي لافروف يوم الاثنين من أن الولايات المتحدة لن تبقى “مكتوفة الأيدي” إذا استمرت روسيا “في مفاقمة التوتر في فنزويلا”.

واعلنت وزارة الخارجية الأميركية في بيان بعد محادثة هاتفية بين الرجلين أن “استمرار تدخل العسكريين الروس لدعم النظام غير الشرعي لنيكولاس مادورو في فنزويلا يهدد بإطالة معاناة الشعب الذي يدعم بغالبيته الساحقة الرئيس المؤقت خوان غايدو”، الذي تعترف به الولايات المتحدة وأكثر من خمسين دولة أخرى.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. المصيبة أن أمريكا “غير مكتوفة الأيدي” ومع ذلك لم تستطع فعل شيئ ؛ فماذا لو تم تكبيل يديها وعميت بصيرتها ؟!!! تهدد كيم جونغ أون مجددا ؟ أم تهدد “بإعلان سيناء تابعة “لإسرائيل” ؟ وتنبهر أمام صواريخ المقاومة ؟!!!
    فلا أمريكا تستطيع كما كانت التمدد “في حديقتها “الخلفية” ؛ ولا كيان الاحتلال الصهيوني “يستطيع كما كان” أن يستمر في احتلاله فلسطين !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here