بومبيو سيختصر جولته في الخليج لحضور “جنازة عائلية”

الرياض- (أ ف ب) –

سيختصر وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو جولته في الشرق الأوسط، ولن يزور الكويت الثلاثاء كما كان مقررا لاضطراره إلى العودة إلى الولايات المتحدة لحضور جنازة عائلية بحسب ما اعلن متحدث باسم الخارجية الأميركية الإثنين.

وقال المتحدث باسم الخارجية الاميركية روبرت بالادينو في بيان إن “الوزير بومبيو سيعود إلى الولايات المتحدة بعد اجتماعاته في مسقط” عاصمة سلطنة عمان.

وأضاف بالادينو أن وزير الخارجية سيعود إلى الولايات المتحدة لحضور جنازة عائلية.

واضاف البيان أن بومبيو “يتطلع لزيارة الكويت لإجراء حوار استراتيجي بين الولايات المتحدة والكويت في وقت مناسب في المستقبل القريب”.

وكان الوزير الأميركي قام بجولة في المنطقة زار فيها الأردن والعراق ومصر.

وبدأ بعدها جولة كان من المقرر أن تشمل دول مجلس التعاون الخليجي الست. وزار بالفعل البحرين ثم الإمارات وبعدها قطر. وهو موجود حاليا في السعودية قبل أن يتوجه إلى سلطنة عمان.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

1 تعليق

  1. حتى يبقى “مسمارجحا”(مشكلة الخليج) ليكمل تغلغله حتى يلجوا الى تفتيت لحمة شعوب المنطقة وإشغالها فيمابينها خشية ان تصاب بعدوى طفرات الشعوب العربيه نحو التغيير والإصلاح والإنتقال بحكّام الخليج من مربع التبعية الى خيمة تحت الوصايه ولوجا للتطبيع وبناء العلاقات مع الكيان الصهيوني ؟؟؟؟؟؟ و”لاراد لقضاء الله بل اللطف فيه”

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here