بوليفيا تعلن عن قائمتها استعدادا لمواجهة البرازيل وأوروجواي في تصفيات المونديال

download

لا باز  (د ب أ) – ضم ماوريسيو سوريا، المدير الفني للمنتخب البوليفي الأول لكرة القدم، أربعة لاعبين من المحترفين بالخارج لصفوف فريقه لمواجهة البرازيل وأوروجواي في الجولتين الأخيرتين من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

واستدعى سوريا كل من الحارس كارلوس لامبي، لاعب فريق هواتشيباتو التشيلي، ولاعب الوسط جاسماني كامبوس من بانكوك جلاس التايلاندي والمهاجمين برونو ميراندا من دي سي يونايتد الأمريكي ومارسيلو مارتينز من وهان زال الصيني، وذلك للمشاركة مع بوليفيا في هاتين المباراتين المقرر إقامتهما يومي الخامس والعاشر من تشرين أول/أكتوبر المقبل.

وتحتل بوليفيا المركز قبل الأخير في ترتيب منتخبات تصفيات القارة الأمريكية الجنوبية برصيد 13 نقطة، حيث انتفت جميع حظوظها في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للمونديال.

وفيما يلي نسلط الضوء على قائمة المنتخب البوليفي المكونة من 26 لاعبا:

حراسة المرمى: كارلوس لامبي وروبن كوردانو وروميل كوينيونيز.

الدفاع: دييجو بيخارانو ومارفين بيخارانو وخوسيه ساجريدو وماريو كويلار ورونالد رالديس وادوارد زينتينو وجابرييل فالفيردي وخوردي كانديا ولويس هاكوين.

وسط الملعب: بيدرو أزوجوي ودييجو واير وكريستيان ماتشادو وليونيل خوستينيانو وموسيس فيارويل وراؤول كاسترو وجاسمانس كامبوس واليخاندرو تشوماسيرو.

الهجوم: خوان كارلوس أرسي وبرونو ميراندا ومارسيلو مارتينز وجيلبرت الفاريز وخوان ادواردو فيرو ورودريجو فارجاس.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here