بولندية تريد مضاجعة 100 الف رجل تدخل العراق

6

بغداد ـ كشفت نائبة عن قائمة متحدون بزعامة رئيس مجلس النواب العراقي اسامة النجيفي، عن دخول الممثلة الإباحية البولندية، صاحبة “ماراثون المضاجعة” إلى الأراضي العراقية، مبينة أن حصولها على تأشيرة الدخول ناجم عن “عدم التنسيق” بين الوزارات المعنية.

وقالت النائبة عن قائمة متحدون وحدة الجميلي، في حديث صحافي إن “المعلومات التي حصلت عليها تدل على وصول المنكرة آنيا ليوسكا، إلى الأراضي العراقية، بعد منعها من دخول السعودية والأردن وتركيا ولبنان”، معربة عن “عدم معرفتها ما إذا كانت الحكومة العراقية قد سمحت لتلك الممثلة بالدخول أو أن ذلك تم بطرق أخرى، والجهة التي سهلت لها ذلك”.

ورجحت الجميلي، أن “تكون ليوسكا قد حصلت على تأشيرة دخول من وزارة الداخلية العراقية بسبب ضعف التنسيق بين الجهات التنفيذية”، مبينة أن “لبوسكا موجودة داخل الأراضي العراقية في مكان غير محدد”.

وكانت وزارة الخارجية العراقية،  نفت الخميس الماضي،(الـ27 من أيلول 2013)، منح الممثلة الاباحية البولندية، آنيا ليوسكا، تأشيرة دخول إلى الأراضي العراقية، وعدت الأنباء التي تحدثت عن منحها سمة دخول من قبل السفارة العراقية في القاهرة “عارية عن الصحة”، داعية وسائل الإعلام إلى “توخي الدقة في نشر الأخبار”.

يذكر أن آنيا ليوسكا، (21 سنة)، فتاة بولندية، أعلنت عن سعيها لممارسة الجنس مع 100 ألف رجل من أنحاء العالم كافة للدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وأنها وضعت العديد من الدول العربية على رادار جولتها المعروفة باسم “ماراثون المضاجعة”، لكن معظم تلك الدول رفضت منحها تأشيرة دخول بسبب مخالفة هدف زيارتها للدين والعادات والتقاليد فضلاً عما يمكن أن تسببه من نقل للأمراض الجنسية.

Print Friendly, PDF & Email

8 تعليقات

  1. إن كانت هذه الفتاه تريد إرضاء غرورها كأنثى وتسجل فى موسوعة جينيس قدرتها الجنسية لمضاجعة 100000 رجل حول العالم فمن أين لها بتمويل هذه الرحلة الشاقة ؟ فلا بد من محرض وممول من هو ؟

  2. الجهل العربي قادر ان يفتك بالايدز ويقضي عليه عن بكرة ابيه

  3. لقد ذهبت إلى المكان المناسب أنا متأكد أنه في أكثر من مليون عراقي على إستعداد أن يوداجعوها

  4. هذه الخانم غبية ، أو “غلطانة بالعنوان ” إذ كان عليها التوجه الى سوريا

    حيث تضم قطعان ” المجاهدين ” أكثر من ٨٠ جنسية ، ولع ممارستها

    جهاد النكاح مع كتائب وجبهات و ألوية ” المجاهدين ” تضمن لها مقاماً

    محموداً في الجنة ، مع الوهابيين والسلفيين وأكلة القلوب والأكباد وان

    لم تنطق بكلمة التوحيد !!

  5. عقاب الله في الاخرة هو ان تشوى جلود الزانية او الزاني اكثر من مئة الف مرة بكثير . اما في الدنيا فالاصابة بامراض الايدز و غيره المؤدي للوفاة . يجب طرد هذا الوباء من كل الدول العربية و الاسلامية وعدم السماح لها بدخول الحدود تحت اسماء مزيفة و بطرق ملتوية ويجب التحقيق في ذلك .

  6. ينتظرونها المجاهدين في العراق وفي سوريا بفارغ الصبر و في دول اخرى فيها شباب ممنوع ان يفكروا في جهاد
    النكاح

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here