بولت يواصل المشاركة في تدريبات دورتموند

دورتموند – (د ب أ)- تدرب العداء الجامايكي الشهير يوسين بولت للمرة الثانية مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الجمعة.

وشارك بولت في حصة التدريبات الصباحية تحت قيادة المدرب بيتر شتويجر اليوم.

وتلقى بولت استقبالا حافلا من حوالي 1400 مشجع كانوا في المدرجات.

وتدرب بولت 31/ عاما/ أمس الخميس للمرة الأولى مع دورتموند قبل أن يفعل الأمر نفسه اليوم.

وترعى شركة “بوما” للمستلزمات الرياضية بولت ودورتموند، وقامت الشركة بنشر تغريده تحتوي على مقطع من لعبة الفيديو الشهيرة “برو إيفوليوشن سوكر” تظهر لاعبا من دورتموند وضعت عليه رأس بولت، واستكملت بكلمات “قالوا إن هذا لن يحدث مطلقا”.

وقال بولت إنه جاد بشأن البدء في مسيرة جديدة في كرة القدم الاحترافية.

ويشجع بولت مانشستر يونايتد، وقال من قبل إن حلمه منذ أن كان صغيرا أن يلعب كرة القدم.

وفي نهاية شباط/فبراير، نشر بولت تغريده ذكر خلالها انه “وقع لفريق كرة قدم”. واتضح بعد ذلك انه فريق “سوكر ايد”، حيث يتكون من مجموعة من المشاهير يقودهم المغني روبي ويليامز، الذي يلعب مباراة خيرية تخصص عائداتها لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) يوم 10 حزيران/يونيو المقبل بملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

ويعود بولت إلى ممارسة الرياضة بعد أكثر من عشرة أشهر من إعلان اعتزاله عقب خروجه مصابا من سباق 4 × 100 متر تتابع في بطولة العالم 2017 لألعاب القوى.

ويحمل بولت الرقم القياسي لكل من سباقي 100 متر (58ر9 ثانية) و200 متر (19ر19 ثانية) كما فاز بثماني ميداليات ذهبية أولمبية و11 ذهبية في بطولات العالم لألعاب القوى.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here