بوشتى الركراكي: إجرام فرنسا في حق شعبها و من على ترابها!

بوشتى الركراكي

المفروض و بالأرقام ان يعيش الشعب الفرنسي و كل من على تراب فرنسا وضعا اجتماعيا مميزا. و استثنائيا.

المفروض ان يخصص لكل مواطن فرسي او مقيم بطريقة شرعية او غير شرعية 1000 اورو شهريا مع اعفائه من جميع الضرائب. و تمتييعه بامتيازات التطبيب المجاني و التعليم و المواد الاساسية و العطل السنوية السياحية ببصمة خمسة نجوم. المفروض ان يعيش الشعب الفرنسي و بعض شعوب الغرب على رأسها امريكا وضعا استثنائيا فوق الارض وبريع مباح و حق شرعته القوة و الجبروت..

و السبب ان فرنسا قتلت و شردت و عذبت و نهبت عبر التاريخ عشرات الدول و المستعمرات و نقلت و تنقل كل خياراتها الى فرنسا في واضحة النهار

السبب ان فرنسا دمرت الدول البترولية و سحقت شعوبها و ركعت حكامها، و اصبح لها دخل قار ريعي يكفي ان يوزع على الشعب الفرنسي و كل من على ترابها توزيع منزلي دون الحاجة للعمل.

فرنسا لها عائدات بأرقام خيالية من خيرات افريقيا و الشرق الاوسط، بل حتى من جيوب اثرى اثرياء العرب، و الحكام العسكريون الافارقة، و ديكتاتوريات العالم الثالث.

فرنسا حتى ديمقراطيتها من تمويل خارجي، فالقدافي الذي قتلته نيرانها و مزقت اشلائه و دفن نكرة كان اول المتبرعين في الحملات الانتخابية، بل كان الراعي الرسمي لرئاسياته.

كل هذه الخيرات و تضربون و تسحلون المواطن الفرنسي، اش خليتو لينا ما نديرو…

[email protected]

المملكة المغربية

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here