بوتين يهنئ ترامب بعيد الاستقلال

موسكو/ الأناضول – علن دميتري بيسكوف السكرتير الصحفي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، أن الأخير هنأ نظيره الأمريكي دونالد ترامب بعيد الاستقلال الذي يحتفل به الأمريكيون يوم 4 يوليو/ تموز من كل عام.
وقال بيسكوف ردًا على سؤال حول إرسال بوتين برقية تهنئة لترامب نعم أرسل

. إلا أنه لم يكشف عن تفاصيل البرقية.
وتأتي هذه الخطوة قبيل أيام من لقاء مرتقب بين بوتين وترامب في 16 تموز/ يوليو الجاري، بمدينة هلسنكي الفنلندية، وينوي قادة البلدين بحث آفاق تنمية العلاقات بين موسكو وواشنطن، وأيضًا مناقشة الموضوعات الراهنة على الأجندة الدولية.
وساءت العلاقات الروسية الأمريكية بسبب الأزمة الأوكرانية، وقيام موسكو بضم شبه جزيرة القرم في مارس/آذار 2014، عقب استفتاء غير قانوني، وذلك في خطوة واجهت رفضًا أوروبيًا وأمريكيًا واسعًا، حيث تم فرض عقوبات على موسكو بسببها.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. كان على بوتن تهنئة ترامب بفوزه الذي صنعه الروس له … ومازالت التحقيقات الفدرالية تحقق في المؤامرة الروسية وتدخلهم في إرجاح كفتة ترامب على السيدة كلينتون بالرغم من تقدمها!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here