بوتين يدعو ترامب لزيارة روسيا خلال الاحتفال بالذكرى الـ 75 للانتصار في الحرب العالمية الثانية في مايو 2020.. والاخير يوافق

 

 

عبد الجبار أبوراس / الأناضول: أعلن الكرملين، الجمعة، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وجه دعوة لنظيره الأمريكي دونالد ترامب، لزيارة روسيا، مايو/أيار 2020.

ونقلت قناة “روسيا اليوم” عن مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف قوله: “لقد وجهنا الدعوة لترامب لزيارتنا خلال الاحتفال بالذكرى الـ 75 للانتصار في الحرب العالمية الثانية، في 9 مايو من العام القادم”.

وأضاف أن “رد فعل الرئيس الأمريكي كان إيجابيا”.

وعقد بوتين وترامب، لقاء على هامش قمة العشرين بأوساكا في اليابان.

يذكر أن روسيا تحتفل يوم 9 مايو من كل عام بعيد النصر على ألمانيا في الحرب العالمية الثانية.

وتجري بهذه المناسبة في العديد من المدن الروسية عروضا عسكرية، وأهمها جميعا العرض العسكري في العاصمة موسكو، وفق المصدر نفسه. 

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. لانه ينتهج سياسة امريكا اولاً …سوف ينتخبه الشعب الامريكي أربعة سنوات اخرى وستحدث خلال فترة رئاسته الثانية تحولات كبيرة تصب في مصلحة بلاده على حساب مصالح الدول الاخرى والزمن سيكون شاهد على ذلك .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here