بوتين وميدفيديف يهنئان روسيا بذهبية هوكي الجليد

بيونج تشانج – (د ب أ)-تلقى اوليج سناروك مدرب الفريق الروسي لهوكي الجليد للرجال اتصالا هاتفيا من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لتهنئته بعد الفوز بالميدالية الذهبية للمسابقة اليوم الأحد في أولمبياد بيونج تشانج الشتوي.

ووفقا لوكالة أنباء “تاس” فإن رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيديف والكسندر زوكوف رئيس اللجنة الأولمبية الروسية اتصلا أيضا بالمدرب لتقديم التهنئة.

وقال سناروك “إنها لفتة لطيفة للغاية، لقد هنأونا”.

وتوج فريق “رياضيين أولمبيين من روسيا” بالميدالية الذهبية لمنافسات هوكي الجليد للرجال بعد الفوز في المباراة النهائية على ألمانيا 4 .3/

وجاء الفوز بالذهبية بعد فترة وجيزة من صدور قرار اللجنة الأولمبية الدولية بحظر مشاركة العلم الروسي في حفل ختام الأولمبياد في ظل عقوبة الإيقاف المفروضة عليها بسبب المنشطات.

وقال سناروك “لقد استقبلنا الأنباء بهدوء، روسيا تثق بنا، كنا فريق في هذه الدورة الشتوية، على قلب رجل واحد”.

وقال بوتين في رسالته الرسمية للفريق أن الطريق نحو اللقب لم يكن سهلا “لكنكم تعاونتم سويا وواجهتم منافسين أقوياء بروح الفريق وبالعزيمة والإصرار”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here