بوتشيتينو يتطلع لقيادة فريق من الدوري الإنجليزي أو الإسباني

لندن- متابعات: ألمح ماوريسيو بوتشيتينو إلى أن منصبه الإداري المقبل سيكون إما في إنجلترا أو إسبانيا لأنهما “أفضل دوريين في العالم”.

وارتبط اسم المدير الفني السابق لفريق توتنهام هوتسبير، والذي أُقيل من منصبه بعد خمس سنوات ونصف في النادي في نوفمبر (تشرين الثاني)، باستبدال إرنستو فالفيردي في برشلونة قبل أن يُعين النادي كيكي سيتين في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وارتبط اسم بوتشيتينو أيضاً وباستمرار بنادي مانشستر يونايتد ليكون خليفة مُحتملا للمدير الفني الحالي أولي غونار سولسكاير.

وقال بوتشيتينو لتلفزيون الدوري الإسباني (لا ليغا) “بالنسبة إلي كنت محظوظاً للغاية لأنني بدأت مسيرتي كمدير فني في إسبانيول في برشلونة، ثم أتيت إلى الدوري الممتاز لتعلم لغة وثقافة مختلفة وأنا شخص أفضل اليوم”.

“لديّ المزيد من المعرفة ولديّ تجربة رائعة، يظل الدوري الإنجليزي الممتاز هو الدوري الإنجليزي الممتاز”.

“ولدت كرة القدم في إنجلترا، ولكني أعتقد أن الدوري الإسباني يمتلك كرة قدم رائعة ومدربين رائعين”.

“إنجلترا وإسبانيا هما أفضل بطولات الدوري في العالم”.

وأضاف بوتشيتينو أيضاً أنه يعتقد أن سيتين يواجه “تحدياً هائلاً” في برشلونة بعد إقالة فالفيردي، على الرغم من فوزه بلقب الدوري مرتين على التوالي ولا يزال النادي يحتل صدارة الدوري.

“برشلونة بالطبع واحد من أعظم الفرق في العالم، بالطبع الآن مع المدير الفني الجديد، الجميع يتوقع منه أن يواصل نفس الفلسفة”.

“لقد قام فالفيردي بعمل رائع في الدوري الإسباني ومع برشلونة وهو تحدٍ هائل لكيكي سيتين، بخاصة أنه أظهر حباً لا يُصدق ليوهان كرويف وأسلوب كرة القدم في برشلونة”.

“أعتقد أنها فرصة عظيمة له للعيش في حلمه، ومن الرائع جداً متابعة ما سيحدث”.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here