بني ياس يعلن منافسته على دوري الخليج العربي بفوزه على عجمان

6666.jpj

علن فريق نادي بني ياس أنه سيكون طرفاً في المنافسة على بطولة دوري الخليج العربي 2013-2014، بعد فوزه على عجمان 4-3، ورغم أنها الجولة الأولى وقد يكون الكلام على المنافسة مبكراً، إلا أن أداء “السماوي” المتناغم ومجموعة لاعبيه المواطنين والأجانب أكدت على ذلك، في اللقاء الذي أقيم على استاد راشد بن سعيد بعجمان.

وبهذا الفوز حصد بني ياس كامل النقاط، حيث تسيد أحداث المباراة في معظم أوقاتها، وتمكن من التسجيل مبكراً وتحديداً في الدقيقة السادسة عن طريق محترفه الأرجنتيني الجديد فارينا، بعد (خذ وهات) مع حبوش صالح وتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار علي ربيع حارس مرمى عجمان.

واستمرت الأفضلية للضيوف ليتمكنوا من التسجيل في الدقيقة 23 لكن هذه المرة عن طريق المحترف الجديد الآخر التشيلي كارلوس مونوز، بعد ترويض رائع للكرة، وتسديدة (على الطاير) تسكن سقف شباك علي ربيع حارس مرمى عجمان.

ويستعرض بني ياس في اهدار الفرصة تلو الأخرى، من خلال تحركات لاعبيه الجماعية، وينقذ بالمقابل محسن الهاشمي حارس مرمى بني ياس مرماه من فرصة انفراد الإيفواري بوريس كابي ويلتقط الكرة قبل أن تصل إلى الإيفواري في الدقيقة 31، ليستمر التقدم “السماوي” ويخرج من شوط المباراة الأول متقدماً بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني

ومع انطلاقة شوط المباراة الثاني يتعرض حبوش صالح لعرقلة في منطقة الجزاء “البرتقالية” من قبل عادل سالم، فيحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ينفذها نواف مبارك لكنه يفشل في ترجمتها إلى الهدف الثالث لفريقه بتسديدة علت مرمى عجمان.

وعلى الفور يسجل عجمان هدف تقليص الفارق عن طريق بوريس كابي، بعد ركلة ركنية وتسديدة (على الماشي) تهز شباك بني ياس فتصبح النتيجة 2-1.

وفي الدقيقة 51 يسجل مدافع بني ياس يوسف جابر الهدف الثالث لفريقه ويعيد فارق الهدفين، بعد ركلة حرة مباشرة ينفذها نواف على رأس الأول الذي لم يتوان في هز الشباك “البرتقالية”.

ويعود التشيلي مونوز ويسجل الهدف الرابع لفريقه والهدف الشخصي الثاني له في اللقاء في الدقيقة 55، بعد عرضية بالمقاس من فارينا على رأس الأول الخالي من الرقابة لتصبح النتيجة 4-1، بعد ذلك بدأ أداء عجمان يتحسن، وأصبحت تحركات لاعبيه هي الأخطر.

وفي الدقيقة 66 يسجل عجمان عن طريق عبد الله أحمد هدف تقليص الفارق لتصبح النتيجة 4-2، وفي الدقيقة 72 يسجل الفرنسي سيمون فوندونو الهدف الثالث لعجمان، لتصبح النتيجة 4-3، ويعود فارق الأهداف بين الفريقين إلى هدف واحد مجدداً.

ويستمر الحال على ما هو عليه ويتمكن بني ياس من حصد النقاط الكاملة، فيما بقي عجمان بدون رصيد من النقاط، ويؤكد بني ياس بعد أدائه الممتع والمتناغم أنه سيكون أحد أطراف المنافية على لقب بطولة دوري الخليج العربي للموسم 2013-2014.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here