بمناسبة اليوم العالمي للطفل.. فضل شاكر يغني للأطفال أغنية “ذهب الليل”

 

 

بيروت ـ “راي اليوم”:

أطلق الفنان فضل شاكر أغنية “ذهب الليل” بمناسبة اليوم العالمي للطفل، لتكون بطاقة معايدة للأطفال بيومهم العالمي ، باعتبارهم شريحة هامة في المجتمع ، وقام فريق العمل الفني للفنان فضل شاكر بعمل فيديو بطريقة ثنائية الأبعاد الكرتونية  لأغنية ” ذهب الليل”، مع الحفاظ على هوية اللحن والكلمات الأصلية ، فيما  قام حسان حسامي  بإعادة توزيع العمل موسيقيا ، واشراف عام اياد النقيب .

ذهب الليل:

ذهب الليل طلع الفجر والعصفور صوصو

شاف القطة قالها بسبس قالت له نونو

ماما قالت له سيب القطة خليها فى حالها

ساب مدرسته ورمى كراسته وراح جر شكلها

يذكر ان أغنية ” ذهب الليل ” كان الفنان محمد فوزي قد غناها في فيلم معجزة السماء ، والذي  شارك في بطولته محمد فوزي ومديحة يسري ، وهي من كلمات الشاعر حسين السيد وعرضت بسينما أوبرا في 19 مارس 1956.

” ذهب الليل ” تم أطلاقها على القناة الرسمية للفنان فضل شاكر ” يوتيوب ” وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية ، ومواقع التواصل الاجتماعي ، وكافة المتاجر الالكترونية ، وللاستماع للأغنية من خلال الرابط المرفق :

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

4 تعليقات

  1. للأسف تتبدل المفاهيم وتصبح القيم بلاقيم.
    آه يا زمان خلي الايام تنبهر: عندما يهان الابطال و ترفع الجرذان، وقتها يا دنيا عليك السلام، في أوطان شرذمتها الأقزام. في القلوب أحزان و علي الركح أنغام.ياله من مشهد سريالي.

  2. انسان محترم وخلوق ولكن عندما تعيش في وطن يعيش على الطائفيه وعلى اسماء قتله منهم من دمر المخيمات ومنهم من ارتكب مجازر ولكن ذنب فضل شاكر الوحيد أنه ابن طائفه تانيه

  3. داعشي وإرهابي مهما حاولت تلميع صورتك من يصف شهداء الجيش بالفطايس لا يحق له الكلام

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here