بمعاونة زوجته.. رجل يعذب والدته حتى الموت

أبو ظبي- متابعات: أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكما بالسجن 10 سنوات على رجل وزوجته أدينا بتعذيب والدة الزوج وتجويعها حتى الموت.

وأقدم المتهم (البالغ 29 عاما) وزوجته (البالغة 28 عاما)، وكلاهما من الجنسية الهندية، على تعذيب والدة المتهم داخل منزلهما في منطقة القصيص، وتجويعها حتى وصلت الضحية إلى وزن 29 كغ فقط بحسب (ارم نيوز).

وأقدم الزوجان على تعذيب المجني عليها من يوليو/تموز 2018 وحتى أكتوبر/تشرين الأول 2018، بدعوى أنها لم تكن تعتني بحفيدتها بشكل كاف.

وأدانت المحكمة الابتدائية الزوجين وقضت بسجنهما مدة 10 سنوات، وأيدت ”الاستئناف“ الحكم.

وقالت شاهدة – جارة المتهمين وهي هندية تعمل موظفة بمستشفى – إن الزوجة المتهمة زارتها وطلبت منها الاعتناء بطفلتها الصغيرة، لأن والدة زوجها حضرت من الهند إلى الإمارات لرعايتها، لكنها أهملتها؛ ما أدى إلى إصابة الطفلة بالمرض.

وتابعت: ”بعد أيام قليلة، كنت في غرفة غسيل الملابس، ففوجئت بامرأة مسنة في حالة يرثى لها وشبه عارية، وكان هناك آثار حروق على جسدها من النصف السفلي، وحين سألتها عن ما حدث لها خافت وغادرت المكان“.

وأبلغت الجارة حراس الأمن في البناية، حيث دخلت برفقتهم وفتشوا شقة المتهمين، وعثروا على المجني عليها مستلقية على أرضية الصالة، وكان المتهم موجودا وقال للجارة إن والدته لا تريد النوم في السرير.

وأضافت الجارة أن المتهم أخبرها -أيضا- أن المرأة هي والدته، فاتصلت بالإسعاف لملاحظتها أن المرأة كانت في حالة حرجة، وأوضحت: ”لقد حاولت ترتيب هندامها ولكن الساري (الزي الهندي) كان ملتصقا بجسدها المحترق، وكانت تبكي من الألم“.

تم نقل المرأة المسنة إلى المستشفى، لكنها توفت بعد شهر.

ووفقا لتقرير الطب الشرعي، فإن المجني عليها وهي في الخمسينيات من عمرها، عانت حروقا متعددة وكسورا في العظام نتيجة التعذيب والاعتداء الجسدي المستمر، كما عانت التجويع والإهمال لعدة أشهر حتى بلغت 29 كغ فقط.

Print Friendly, PDF & Email

11 تعليقات

  1. المفروض يحكم على الزوج ويخلون الزوجه برا السجن عشان تطلب الطلاق وتعرس وهو في السجن عشان يعرف الحسره في قلبه وشو سوى بامه عشان وحده ما تستاهل

  2. عشر سنوات قليلة في هاد الجريمة القضاء غير عادل بل المؤبد لي يكونوا عبرة لي أمثالهم حسبنا الله ونعم الوكيل الله ياخد الحق في الظالم

  3. حكم ظالم!
    يحق له ولزوجته الإعدام، لو اجانب حكموا عليهم بالإعدام. يا الله عافينا اي زمن احنا🙄
    لكن إذا الدنيا ما أخذت حقها منه ربنا ما بينسى حق الوالدة.

  4. اي قاضي الي حكم هيج حكم باطل الله يقول العين بالعين والسن بالسن والمصيبة امه والله حرام هذا اخلي يشتم الهواء يعني القانون يخالف شرع رب العالمين هذول المفروض اجوعهم واحركهم واعذب بيهم ضعف ماكانو يعاملوها حسبي الله ونعم الوكيل.

  5. لا حول ولا قوة الا بالله اللهم انتقم من هذا الابن المريض نفسيا متحجر القلب المفروض ان يجوعوه أولا ثم يضرب بلا رحمة حتي يصاب بكسور ويحرق بالنار ليذوق مافعله بأمه ثم يعدم

  6. يامحكمة ابو ظبي…يتبين انكم بكوكب اخر…كيف تحكمون على شخص عذب والدته..وبمساعدة زوجته..عن طريق تجويعها حتى الموت…بالسجن عشرة سنوات…اين قانون عقوباتكم من هذه الجرائم..بكل قوانين الدول العربية ان قتل الاصول للفروع وبالعكس تمون عقوبته الاعدام.. علاوة على ذلك ان هذه الجريمة فيها ظرف مشدد الا وهو ان الضحية امه.. فهل يعقل ذلك…اين القران…واين احاديث النبي (ص)….افتونا مأجورين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here