بلومبرغ: إعمار العقارية تخفض الرواتب بما يصل لـ50% في ظل تعطل مشاريعها بسبب كورونا

 

 

 

دبي ـ (د ب أ)- كشفت وكالة “بلومبرغ” للأنباء اليوم الاثنين أن شركة إعمار العقارية قررت خفض رواتب العاملين في جميع أنشطتها بعدما تسببت أزمة كورونا في تعطيل مشاريعها وإلحاق الأضرار بسوق العقارات في إمارة دبي.

ووفقا لخطاب أرسله رئيس مجلس الإدارة محمد العبار إلى الموظفين، وقالت بلومبرغ إنها اطلعت عليه، فإن تخفيضات الرواتب دخلت حيز التنفيذ في الأول من نيسان/أبريل وتشمل كافة المستويات والكيانات التابعة للشركة وحتى إشعار آخر.

ووفقا للوكالة فإن الإجراءات تشمل اقتطاع راتب رئيس مجلس الإدارة بنسة مئة في المئة، والإدارة العليا بنسبة تخفيض 50% ، والإدارة المتوسطة بنسبة 40% ، والموظفين الصغار بتخفيض بنسبة30%.

ورفض أي ممثل للشركة الرد على الفور على الاتصالات ورسائل البريد الإلكتروني التي تطالب بالحصول على تعليق.

وإعمار واحدة من شركات التطوير العقاري التي اضطرت لإعادة دراسة مشاريعها في ظل ضغط انتشار فيروس كورونا وانهيار أسعار النفط على الموارد المالية لها.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here