بلومبرج: ترامب يعترف بإصابة جنود أمريكيين “بالصداع” خلال الهجوم على سليماني

واشنطن –  (د ب أ)- اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن هناك إصابات لحقت بجنود أمريكيين خلال الهجوم الأمريكي الذي قُتل خلاله الجنرال الإيراني قاسم سليماني في العراق، واصفا هذه الإصابات بأنها “ليست خطيرة للغاية”.

ونقلت وكالة “بلومبرج” للأنباء عن ترامب قوله اليوم الأربعاء للصحفيين خلال مؤتمر صحفي في ختام مشاركته ليومين في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بسويسرا: “سمعت أنهم أصيبوا بالصداع … يمكنني القول إنها (إصابات) غير خطيرة”.

وقال ترامب إنه علم بأمر الإصابات بين الجنود الأمريكيين في هذا الهجوم بعد أيام من الهجوم الانتقامي الذي شنته إيران ضد قاعدتين للقوات الأمريكية في العراق ردا على مقتل سليماني في 3 كانون ثان/يناير الجاري، والذي أشعل التوترات بين الولايات المتحدة وإيران.

وجاءت تعليقات ترامب ردا على سؤال لأحد الصحفيين في أعقاب اجتماع ثنائي في وقت سابق اليوم مع الرئيس العراقي برهم صالح على هامش قمة دافوس.

Print Friendly, PDF & Email

5 تعليقات

  1. اسمع يا ردادي…
    منذ الحرب العالميه الى الأن لم تتجرأ دولة ان تضرب قواعد امريكا مباشرتا و تتحمل المسؤولية ..
    لكن ايران هي بفعلتها اثبتت انها قادرة علي فعل ماتقول
    و الاهم من كل شئ هي اسقطت هيبة امريكا و جعلت النتن ياهو يحسب الف حساب الها… فيا من تردد بقولك ان ايران لم تفعل شيئا يذكر! هل سعوديتك تتجرأ و ترد علي اهانات ترامب لها ؟ ام تحسبها كرامة من ابو ايونكا

    ايران دولة قوية و ذات سيادة و الدولة الوحيده الذي نصرت فلسطين ف اصمت انت عندما يتكلم العمالقة

  2. الكذب ليس له أرجل
    انكار ونفي بجح
    وايران تقهقه ملء شدقيها لأنها تعرف الحقيقة
    ثم بدأت كرة الثلج تتدرحج
    أمس أصابة صدمة عصبية وذهبوا للعلاج في العراق
    واليوم أصبوا بصداع ,,,اعطيهم حبيتين بنادول يا أخى بدل ما صداع الأمهات
    مع أني أعلم بأن هؤلاء لا بواكي عليهم لأنهم مستجلبون من خارج الجنسية الأمريكية
    يعني مرتزقة ولهم عقود بعدم المطالبة بأي حقوق لهذا عقودهم مرتفعة الثمن

  3. في البداية أنكر وجود ضحايا و الآن يعترف بإصابة بعض الجنود بجروح غير خطيرة، حسب تقارير صحافية مستقلة إيران لم ترد من خلال هجماتها أن يكون هناك ضحايا و لكن أعطت للمعسكر الصهيو أمريكي فكرة عن بعض من أسلحتها و ما خفي كان أعظم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here