بلماضي يحلم بالحفاظ على اللقب القاري ويشيد بتنظيم قطر لمونديال الأندية

 

 

الدوحة ـ (د ب أ)- أشاد جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر الأول لكرة القدم بتنظيم قطر المميز لبطولة كأس العالم للأندية التي تختتم غدا السبت في العاصمة الدوحة.

وقال بلماضي :”التنظيم الرائع ليس بغريب على قطر أبدا ، فهي دائما سباقة في التفوق التنظيمي في شتى البطولات والمناسبات التي تقيمها “.

وعبر بلماضي مدرب المنتخب الجزائري عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون بين الاتحادين الجزائري والقطري لكرة القدم، مؤكدا أنها تأتي تتويجا للعلاقات الطيبة بين الجانبين والشعبين الشقيقين .

وأضاف بلماضي :”تربطنا علاقات وطيدة مع الجانب القطري، وعلاقة التعاون وثيقة حتى قبل توقيع الاتفاقية من خلال المباريات التي تقام في الدوحة أو المعسكرات التي تقام للمنتخب الجزائري ومنها المعسكر الذي سبق الفوز بكأس أفريقيا حيث كانت الدوحة فأل حسن على منتخبنا وأيضا على المنتخب القطري، حيث كانت آخر مباراة للفريقين مع بعض وكانت بروفة مهمة قبل نهائيات كأسي آسيا وأفريقيا”.

وأشار جمال بلماضي إلى أنه يتطلع إلى الحفاظ على اللقب القاري في النسخة المقبلة من كأس أفريقيا كونه يأتي قبل بطولة مونديال قطر 2022 ، وقال :”أتعامل مع الأحداث خطوة بخطوة وكل تصفيات أو منافسات مهمة أدرسها بشكل مكثف للتحضير لها بأفضل صورة”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here