بلدية الطيبة تطلق رسميا اسم المؤرخ بروفيسور درويش المقدادي على شارع في المدينة

اطلقت بلدية الطيبة في سابقة تعتبر الأولى من نوعها، اسم المؤرخ البروفيسور درويش الحاج إبراهيم عبد القادر المقدادي، على شارع محاذي لبيته القديم في البلدة، تقديرا له.

واقام رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة حفل لاحياء ذكرى المقدادي، في قاعة المسرح البلدي، وإشهار كتابه ”تاريخ الامة العربية” الذي أعادت طباعته بلدية الطيبة.

وجرى رفع الستار وسط مراسم رمزية، بمشاركة نجل المقدادي، أ. وائل درويش المقدادي ورئيس بلدية الطيبة ونائبه المحامي عبد الرازق عبد القادر وأعضاء بلدية وشخصيات من المدينة إلى جانب بعض أفراد طاقم العمل المهني في البلدية.

ومن جانبه أبدى، نجل المقداري وائل المقدادي (أبو أياد)، خلال الجولة في مسقط رأسه وحيّه سابقا، تأثره من التكريم والجولة، شاكرا البلدية على الاحتفال الذي عقدته مؤخرا في المسرح البلدي تكريما لوالده وعلى اِطلاق اسمه على شارع في المدينة، مشيرا إلى أن هذا وفاء مدينة لإبنها الذي حمل أسمها أينما حل ولم يتنازل عن حبها ووفائه لها.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here