بلاغ للنائب العام في مصر بسبب ملابس جينيفر لوبيز الفاضحة التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.. وجدل بعد حضور وزيرات الحفلة بسبب موعد الحفل غير المناسب بعد حادث معهد الأورام وبالتزامن مع العشر الأوائل من شهر ذي الحجة

 

القاهرة ـ “راي اليوم”:

اثار الحفل الذي اقامته الفنانة العالمیة جينيفر لوبيز يوم الجمعة، في مدينة العلمین الجديدة الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملابس الفاضحة التي ارتدها.

وغداة الحفل ذكرت وسائل إعلام مصرية أن المحامي المصري، سمير صبري، سیتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد مسؤولي حفل تنظیم الفنانة العالمیة جينيفر لوبيز.

وأضاف صبري في تصريح لـ “القاهرة 24” أن الفنانة جينيفر لوبيز، ظهرت بملابس شفافة وعارية، ما أثار الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن موعد الحفل غير مناسب على الإطلاق نظرا للحادث الدموي الذي وقع خلال الأيام الماضية بالقاهرة، وراح ضحيته عدد من المواطنين، فضلا عن أن موعد الحفل جاء بالتزامن مع العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، قائلا: “مش معقول في ناس تبقى واقفة على جبل عرفات وناس بتحضر حفلة لفنانة أثارت الجدل بملابسها”.

كما أثار ظهور وزيرات في الحكومة المصرية حفل جينفر لوبيز ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن مصر تشهد حالة من الحزن بعد حادث معهد الأورام الذي أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى.

ومن بين الوزيرات اللائي حضرن حفل لوبيز، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، ووزيرة التخطيط هالة السعيد، ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي.

وإلى جانب الوزيرات اللائي كن يرتدين بلوزات بيضاء، شهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا من محبي الفنانة الأميركية بينهم ممثلون وفنانون مصريون.

ونشر أحد مستخدمي فيسبوك فيديو من الحفل الذي أشعلته النجمة المتحدرة من أصول لاتينية.

وانتقد مصريون مشاركة الوزيرات بعد أيام على وقوع الانفجار في القاهرة. وقال سيد قنديل على فيسبوك “عندنا كارثة إنسانية في معهد الأورام دون حداد رسمي وكمان حفلة لمغنية أميركية بحضور وزيرات مصريات عيب خلو فيه حصوة ملح”.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. المحامي سمير صبري تخصص بلاغات على الأجانب ولم يرفع بلاغ ضد شيرين رضا التي وصفت الأذان بالجعير وغير ذلك من القضايا، المهم سمير صبري يعلم أن نائبه العام ورئيس جمهوريته لن يجرؤ أياً منهم الاقتراب من لوبيز،
    يا سمير صبري روح العب بعيد 😂😂😂

  2. يبدو انه مصر اصابها عدوى حفلات العري والترفيه والانفتاح ولم يعد يعجبهم الا الامريكي مثل مملكة ابو منشار

  3. سورية ، اليمن ، ليبيا فيها حروب ودمار وقتل وتشريد للمواطنين
    بينما مصر والسعودية أكبر دولتين عربيتين تحتفلان وتتنافسان في حفلات الترفيه مع انه نسب الفقر والبطالة فيهما وصلت لنسب قياسية
    هذا ما حصل لامتنا العربية في عصر مشايخ الناتو وعصر المناشير

  4. أنسي يا صبري !
    هذه حفل الطبقه الناهبه للبلاد بعد ٥٢ ، وهم القانون وهم فوق المسأله !
    وربنا يرحم أجدادهم كانوا يتمتعون بمواويل محمد طه

  5. الشقيقتان الكبيرتين أصبحتا تتنافسان في الفجور والانحطاط والهبوط الاخلاقي والانساني كما تتنافسان في حفلات الترفيه بينما نسبة كبيرة من الشعب تحت خط الفقر والتهميش
    ياترى أيهما أسرع للوصول لقاع لا نهاية له ؟
    هل ستستمر شعوبهما او العقلاء منهم هل سيستمرون في صمت عن هذه المهازل والكوارث التي تحدث في بلادهم بينما تزداد نسب الجهل والفقر والبطالة كما يزداد عدد المرتزقة والمطبلين لهذه الانظمة الفاشلة؟ هل سيستمر هذا الوضع المأساوي الذي يزداد سوءا او سيحدث الانفجار الشعبي وهى ردة فعل طبيعية على مايحدث في هذين المملكتين مملكة العائلة مجهولة النسب ومملكة العسكر ؟

  6. ان لم تستح فافعل ما شئت.

    من اكبر أسباب نقم الشعوب العربيه على طبقة مسؤولي حكوماتها هو الشعور الدائم بأنهم في واد آخر يعيشون لا علاقة لهم بالشعب ومآسيه. فقط انتظر منهم التنظير.

  7. باسمه تعالي
    اين شيوخ الازهر من هذه الحفله في شهر ذي الحجه الحرام.
    و الله حرام بتحصل حاجه زي كده في بلاد الازهر الشريف.
    هو يعني شارع الهرم اقصد شارع الكبريهات شارع الراقصات العاريات مش مكفي و ايه.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here