بلاغ للنائب العام المصري ضد الفنان إيمان البحر درويش بتهمة التطاول على السيسي و إثارة الفوضى

 

 

القاهرة – “رأي اليوم”- محمود القيعي:

تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ عاجل اليوم للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنان إيمان البحر درويش بتهمة التطاول على رئيس الدولة والتحريض على الفوضى تقدم د .سمير صبري.

وقال صبري في بلاغه إن المبلّغ ضده قام على صفحته الشخصية بمهاجمة الرئيس وحمّله مسئولية التفريط في مياه النيل والسماح لأثيوبيا ببناء سد النهضة حيث جاء بمنشور علي صفحته الشخصية العبارات التالية :ـ

فين غيرتكم على شرف وتاريخ بلدكم!؟…

رئيس الجمهورية يهدد ويتوعد إثيوبيا بضرب السد لو نقطة واحدة نقصت م النيل قلنا الله أكبر ويقوم بمناورات حماة النيل وفرحنا كلنا و قلنا اضرب يا ريس !؟..

وبعد كده نلاقي خبر اصدار قرارات للحكومة بالاهتمام بتحلية مياه البحر وهذا معناه بكل بساطة ووضوح أن موضوع النيل انتهى ما تفكروش فيه وإثيوبيا تتريق ع الريس وتهديداته الا تشعرون بالغيرة على بلدكم والخجل من هذا الموقف المخزي ونحن نمتلك أعظم جيش في أفريقيا والمنطقة العربية والبوابين يتريقوا على تهديدات ضرب السد فكيف يكون هناك مناورات حماة النيل …

ويصدر قرار بهذا الشكل الذي ينفي الموقف الذي أشدنا به تلاتة بالله العظيم الموت أهون إننا نعيش في هذا الذل والهوان مفيش غيرة على شرف وتاريخ هذا البلد !؟..

وزعلانين قوي م الحقيقة الشديدة الوضوح بقينا بياعين كلام كله ف البلاموطي على رأي الإسكندرانية وانهشوا في لحم الراجل الوحيد اللي نطق بالحق ..

حباً وغيرة على بلده وكرامتها !

وقال صبري إن ما سطره المبلّغ ضده في منشوره المشار إليها الغرض منه هو التشكيك في قرارات القيادة المصرية والإضرار الجسيم بسمعة مصر أمام العالم بأجمعه وإهانة رئيس الجمهورية واختتم صبري بلاغه ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق فيما ورد به وتقديم المبلّغ ضده للمحاكمة الجنائية العاجلة .

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات

11 تعليقات

  1. يمكن هذا المحامى محدش امنه ووكله على اى قضيه ياكل منها عيش فلجاء الى هذا الدور فالرزق يحب الخفيه على راى الشارع المصرى . امال يعيش منيين.

  2. كلام الفنان ايمان منطقي ولا غبار عليه وهو راي ١٠٠ مليون مصري باستثناء ما يسمى المحامي سمير صبري ومن خلفهم كل العرب

  3. الحمدلله أني أعيش في لندن حيث ان الكلام أعلاه ينشر بشكل طبيعي بل وتتم الإشادة به وهذا حق كفله الدستور إسمه (حرية التعبير) وهذا المحامي هو من طبقة مداح السلطان الذي يعامل معاملة الرب فإذا مات أو سقط خرجت عيوبه وكأنه الشيطان الاعور!!

  4. .. كنت اشاهد في الافلام المصرية دائما مشاهد توحي ان المصريين مغرمين بشئ اسمه ( انا حروح بوليس النجده .. انا عايز ارفع عليك قضية ) .. فقلت في نفسي هذا كله تمثيل .. لكن كما يبدو انني مخطئ .. فعلا اخوتنا المصريين مغرمين برفع القضايا على اي شاردة وواردة .. حمى الله مصر الحبيبة وكل بلدان العالم العربي من كل مكروه وشر

  5. مقدم البلاغ بالطبع هو سمير صبري ، لان ما بسمى بحرية التعبير هي ما يمثله سمير صبري ، ولان حب مصر والحرص عليها وعلى تاريخها العريق هي فقط ما يقوله سمير صبري !!!

  6. حرية العبير حق تكفله كل دساتير العالم فلماذا يتم القفز والتغاضي عن هذا الحق؟ .. لست بصدد الدفاع عن فحوى ما قاله الفنان ايمان البحر درويش ،فهو قادر على الدفاع عن نفسه، ولكن الذي يغيظ هو هذا المحامي الذي فوض نفسه كوكيل عن الشعب المصر.ي…

  7. .
    — المحامي سمير صبري يمثل التفاهه التي يجب على نقابه المحامين المصريين العريقه وضع حد لها ، فهو يهدر وقت القضاء في قضايا سخيفه لتغطيه شعوره بالنقص ،
    ،
    .
    .

  8. المحامي سمير صبري مره يشتكي السلفيين ومره الراقصات ومره الفنانيين هذا محامي فاضي لايوجد لديه قضايا لذا جالس يفكر انا اقدم قضية ضد مين ويالله

  9. متى الله يرحمنا من سياسة تكميم الافواه الفجة هذه! ومتى تنتهي سياسة التهم الجاهزة المحطوطة في الفريزر لحين الحاجة اليها!
    الاضرار بسمعة مصر امام العالم اجمع ! …. الكلام وانا اقرأه يخوف فما بالك حين التحقيق …المواطن العربي لك الله

  10. هو سمير صبري شغال محامي الرئيس بس.
    الفنان ايمان البحر ما غلط . هو حاول استنهاض همة القياده المصريه بعدما تمخض الجبل فولد فأرا.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here