بلاغ عاجل في مصر ضد أبو تريكة لنشر معلومات مشوهة والتحريض ضد الشرطة

القاهرة ـ متابعات: تقدم المحامي المصري، طارق محمود، ببلاغ عاجل للنائب العام المصري المستشار، نبيل صادق، ضد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة.

وقال المحامي إن أبو تريكة استغل بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر مؤخرا، لنشر معلومات مشوهة والتحريض ضد الشرطة.

وأضاف طارق محمود في بلاغه أن “لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق… من كوادر جماعة الإخوان، وسبق لمحكمة الجنايات أن أدرجته على قوائم الإرهاب”.

وطالب محمود في نهاية بلاغه بالتحقيق في الوقائع التي أوردها بحق نجم الأهلي السابق، وإصدار قرار بوضعه على قوائم الترقب والوصول، ومخاطبة الإنتربول لتسليمه لمصر للتحقيق معه في الوقائع التي نسبها له.

وفي سياق متصل، أعلن المحامي المصري سمير صبري، في وقت سابق، تقدمه ببلاغ رسمي للمستشار نبيل أحمد صادق، لإدراج قائد المنتخب الجزائري رياض محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر، بعد “تجاهله رئيس الوزراء المصري ووزير الشباب والرياضة خلال تسلمه كأس الأمم الإفريقية”.

Print Friendly, PDF & Email

10 تعليقات

  1. الإرهابي الحقيقي هو الذي يخطط لتجويع شعب مصر عبر تشجيع بناء عدد كبير من السدود على النيل في اثيوبيا وغيرها ويبيع هذه الدول منظومات دفاع جوي لحماية هذه السدود ويشجع بالمال والسلاح المجموعات المسلحة التي تهدد الأمن القومي المصري.اما هذه التصريحات حول ابو تريكة فلا تضر الا بصورة مصر
    التي نحبها ونتمنى للشعب المصري الاستقرار والرخاء.

  2. حسبي الله ونعم الوكيل
    ابو تريكة ربنا يحفظك من كل شر ومكروه

  3. يظهر ان هذا النوع من البشر الذي يدعي انه ينتمي الى مهنة نبيلة بنبل اصحابها يظهر انه لا يوجد عندهم شغل الا التكفل بهكذا بلاغات حتى يسمع بهم الناس من جهة وحتى يسمع من وظفهم لهذا بنباحهم الذي يكررونه كلما رأوا شريفا او انسانا ناجحا
    الناس تعرف بما تقدمه من خدمة للمجتمع اما هؤلاء فانهم معروفون بما يقدمونه من خدمات لأسيادهم والفرق واضح بين سادة اكتسبوا مكانة مرموقة بجهدهم وبين متسلقين زاحفين متملقين وصوليين يحاولون كتابة اسمائهم بالحمأ في الوقت الذي يكتب فيه الشرفاء اسماءهم بعرقهم ومجهودهم
    ولا يمكن لنعيق الغربان او نباح الكلاب ان يوقف مسيرة الشرفاء
    لماذا لم يرفعوا قضية لما باع سادتهم مصر ولماذا لم يرفعوا قضية لما اهان سادتهم مصر والشعب المصري ان الادلة امامهم ويراها كل الناس وكان بامكانهم ربح القضية لعدالتها

  4. محامين بلا عمل همهم تقديم بلاغات ضد ناس إشراق لم يؤذي ابدا اوطان الناس اظن هناك مثل اسمه عندنا هو فارغ شغل اي لم يجد مايقوم به

  5. مهزلة و تتبع المهازل أهههههههههههههه يا مصر يا خسرة

  6. في العادة المتضرر فقط هو من يحق له تقديم بلاغ . و ليس طرف ثالث لا علاقة له . احيانا اتعجب من مقدار السلامة العقلية لبعض من يزاولون مهنة المحاماة . قد يكون من الجيد إخضاع المحامين لتقييم نفسي كل 6 شهور .

  7. طارق محمود وسمير صبري فش وراهم إشي غير تقديم البلاغات ؟؟ 🤣🤣🤣
    كفاية كدة يا مصر ارجوكي 🤣 مايصحش كدة 🤣🤣🤣

  8. ليظهر لنا هذا المحامي شجاعته وحرصه على الوطن والمواطن وانتشاره للعدالة والقانون ..لو تقدم ببلاغ عاجل ضد الوزيرة التي هددت المعارضين بقطع الرقاب بدون أدنى خجل أو خوف .. حينها يحترمه ونقدر فيه حرصه على القانون والعدالة … لكن لو … هذا لن يحدث ابدا ..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here