بلاتر: مونديال قطر سيجرى في الشتاء

FIFA President Sepp Blatter addresses a news conference in San Jose April 3, 2014. REUTERS/Juan Carlos Ulate (COSTA RICA - Tags: SPORT SOCCER)

جدد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم دعمه لإجراء مونديال قطر 2022 في الشتاء بدلاً من فصل الصيف لكون درجة الحرارة المرتفعة لن تساعد اللاعبين على تقديم الأفضل.

وقال بلاتر: “أفضل وقت للمونديال يبقى نهاية السنة، يجب على نبقى واقعيين، بالنسبة لي نحن نحاول أن نتغير وسنتغير فعلاً لكوننا لا يمكن أن نلعب في الصيف، رغم كون قطر مصرة لكن يجب أن نلعب في الشتاء.”

ويثير مونديال قطر 2022 جدلاً كبيراً في أوساط كرة القدم العالمية بين اتهامات بشراء قطر لأصوات أعضاء اللجنة التنفيذية وصعوبة إجراءه في الصيف لإرتفاع درجة الحرارة.

وتوافق أغلب الدول الكبرى على إقتراح إجراء المونديال في الشتاء لكون كل البطولات الأوروبية الكبرى تعرف عطلاً في نهاية السنة، ويبقى المشكل الوحيد أمام القرار هو الدوري الإنجليزي الممتاز الذي لا يتوقف في تلك الفترة.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here