بـ“البشكير“.. ظهور جديد مثير لرانيا يوسف (فيديو)

متابعات- احدثت الفنانة المصرية رانيا يوسف، جدلًا جديدًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها بـ“بشكير استحمام“ في برومو فيلمها الجديد المقرر طرحه في دور العرض السينمائية في الـ 19 شباط/ فبراير الجاري بحسب موقع ارم .

ونشرت الصفحة الخاصة بفيلم ”صندوق الدنيا“ البرومو الرسمي الذي أظهر جميع أبطال الفيلم، وهم: رانيا يوسف، وباسم سمرة، وصلاح عبدالله، وغيرهم، إلا أن رانيا يوسف خطفت الأنظار بعد ظهورها الذي وصف بـ“المثير “.

وكان ظهور رانيا يوسف في أغلب مشاهد البرومو صامتة، لكنها لفتت الأنظار، وتلقت انتقادات، حيث تناولت التعليقات على مواقع التواصل الظهور الذي وصف بـ“الجريء“ للفنانة، خاصًة أنها كانت متوقفة قرابة عام كامل عن الظهور في أعمال فنية، غير أن اعتمادها على الملابس الجريئة جعلها محط أنظار المنتجين للمشاركة في أعمال فنية سواء على صعيد السينما أو التلفزيون.

وقال متابع يُدعى بهاء الدين مجدي في تعليق له:“كان ممكن يبقى مشروع فيلم كويس بس رانيا يوسف قللت من قيمته التسويقية، وليس ذلك لشخصها، ولكن لقلة أدائها وأكثرية أدوارها الهابطة وظهر أن الفيلم درجة ثالثة أو رابعة“.

وأضاف متابعون آخرون في تعليقاتهم:“ألف رحمة ونور على الفن الهادف“، و“رانيا هتعملها ولا إيه“.

من جانبها، حرصت شركة ”kemet film production“ المنتجة للفيلم على تصنيفه للكبار فقط، ووضع الفئة العمرية (+18) في البوستر الدعائي للفيلم.

وفيلم ”صندوق الدنيا“ يقوم ببطولته: رانيا يوسف، وخالد الصاوي، وصلاح عبدالله، وباسم سمرة، وعمرو القاضي، وأحمد كمال، وعلاء مرسي، وغيرهم، فيما تدور أحداثه بمنطقة وسط البلد في إطار درامي اجتماعي، حيث يتم رصد الأحوال المعيشية لبعض الأسر المصرية.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here