بعد 12 عامًا.. البلجيكي فيلاني يعتزل اللعب الدولي

محمد يونس/ الأناضول: أعلن لاعب كرة القدم البلجيكي مروان فيلاني، مساء الخميس، اعتزاله اللعب الدولي خلال الفترة المقبلة.

وفي تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قال فيلاني “بعد 12 عامًا من تمثيل بلجيكا على أعلى مستوى، قررت اعتزال اللعب الدولي”.

وأضاف “لم يكن هذا قراراً سهلاً بالنسبة لي، ولم أكن أنا شخصياً أتعامل معه بسهولة ، لكني أشعر أن الوقت مناسب لي لكي أتنحى وأسمح للجيل القادم من اللاعبين البلجيكيين بالاستمرار في هذه الفترة الناجحة في تاريخ كرة القدم البلجيكية”.

وتابع تغريدته قائلًا “لقد كان شرفًا أن أمثل بلدي 87 مرة وأن أكون جزءًا من نهائيات كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية”.

وأوضح فيلاني في تغريدته “لدي العديد من الذكريات المدهشة مع الشياطين الحمر منذ أول ظهور لي في عام 2007 إلى كأس العالم في روسيا العام الماضي ، وأنا فخور جداً ببلجيكا حالياً التي تعد الأولى في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة فيفا”.

وأشار فيلاني “أود أن أشكر جميع الذين شاركوا في مسيرتي الدولية وخاصة زملائي في الفريق ، الذين سيكون العديد منهم أصدقاء مدى الحياة وجميع المدربين الذين عملت معهم، أود أيضا أن أشكر جميع المشجعين البلجيكيين الذين سافروا إلى كأس العالم لدعمنا، وأتمنى للمدير والفريق كل النجاح في التصفيات الأوروبية القادمة، شكرا لك بلجيكا”.

وخاض فيلاني (31 عامًا) 87 مباراة مع منتخب بلاده، حيث تمكن من تسجيل 18 هدفا وساهم في صناعة أربعة أهداف.

كما شارك في بطولتي لكأس العالم عامي 2014 و2018، وبطولة أمم أوروبا عام 2016.

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here