بعد واقعة “رادس”.. استقبال الأبطال للاعبي الوداد المغربي

 

محمد يونس/ الأناضول – حظي فريق الوداد البيضاوي المغربي، السبت، باستقبال جماهيري كبير فور وصوله إلى المغرب رغم فشله في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأظهرت مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنادي الوداد، وجود مجموعة كبيرة من جماهير الوداد أمام مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء، حيث هتفت للاعبين فور خروجهم من المطار.

وتوافد الآلاف من جمهور الوداد الرياضي، إلى المطار، مرددين الأهازيج والأغاني التشجيعية للاعبين والمستوى المتميز الذي ظهروا عليه في نهائي أبطال إفريقيا.

ويعتزم الوداد البيضاوي المغربي، التوجه لمحكمة التحكيم الرياضية ;كاس  والاتحاد الدولي لكرة القدم  الفيفا ، على خلفية تعطل تقنية الفيديو (الفار) في المباراة النهائية لأبطال إفريقيا 2019 والتي جمعته مع الترجي الرياضي التونسي، مساء الجمعة.

وجاء تتويج الترجي باللقب بعد رفض الوداد استكمال إياب نهائي أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس، بسبب اعتراض لاعبيه على تعطل تقنية (الفار) التي كان من المفترض تطبيقها في النهائي القاري.

ورفض الحكم الغامبي بكاري جاساما احتساب هدف للوداد في الدقيقة 61 بحجة سقوط وليد الكرتي في مصيدة التسلل، مما دفع لاعبي الفريق المغربي لمطالبة الحكم باللجوء إلى تقنية الفار.

وامتنع لاعبو الوداد عن العودة إلى الملعب لإجبار الحكم على العودة لمطالعة الهدف، وأثناء ذلك اندفع أحد مشجعي فريق الترجي إلى ملعب اللقاء واشتبك مع لاعبي الوداد إلا أن الأمن تدخل ومنعه.

واستمر توقف المباراة لأكثر من ساعة كاملة، ليتخذ حكم اللقاء قراره بفوز الترجي بعد حصوله على قرار من الاتحاد الإفريقي (الكاف) بذلك الأمر لرفض لاعبي الوداد استكمال اللقاء.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here