بعد نص رسالة تنتقد علماء السعودية بسبب “خاشقجي”.. الطحاوي متهم بـ”تعكير” العلاقات بين الاردن والسعودية

 عمان- راي اليوم

 بدأت السلطات الاردنية بتقديم أوراق قضية جديدة ضد زعيم التيار الجهادي السلفي في المملكة السجين اصلا الشيخ أبو محمد الطحاوي.

 وعلم بان القضية الجديدة التي تترتب اوراقها بتهمة مختلفة ضد الطحاوي لها علاقة بموقفه من قضية مقتل الصحفي السعودي في اسطنبول جمال خاشقجي.

ويبدو حسب معلومات خاصة حصلت عليها  راي اليوم بان السلطات داخل السجن حصلت على رسالة بخط يد الطحاوي ينتقد فيها علماء السعودية والامير محمد بن سلمان بسبب صمت العلماء عن الجريمة التي إرتكبت بحق الخاشقجي.

 ولم تنشر هذه الرسالة على اي نطاق.

 لكن السلطات اعتبرتها تحديا من الطحاوي لها بعد حكمه بالسجن مؤخرا لتسع سنوات على ذمة قضية السلفيين في الزرقاء.

ويالتالي تستعد النيابة لتوجيه تهمة للطحاوي  قوامها “تعكير صفو العلاقات مع دولة صديقة” ردا على  رسالته بمسألة خاشقجي

Print Friendly, PDF & Email

4 تعليقات

  1. الاْردن ماذا تستفيد من محاباة السعودية ومجاراتها في ظلمها لشعبها ولأهل اليمن ؟؟؟!! الا يكفي الجراد السعودي الذي سيغزو بلادكم ؟؟؟؟ الاْردن أكبر المتضررين من صفقة القرن التي كان بن سلمان عرَّابها قبل جريمة قتل وتقطيع خاشقجي المروعة التي لولاها لاستمر بن سلمان في خداع العالم بأنه رحل حداثي اصلاحي يهدف الى القضاء على الاٍرهاب الوهابي فإذا به يعطي نموذجا حيّا عن الارهااب الوهابي بتنفيذه جريمة العصر قتل وتقطيع احد مواطنيه في منشأة دبلوماسية كل اموالكم لن تُمسح هذا العار عن مملكتكم ياال سعود رحم الله خاشقجي وغفر له

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here