بعد كشفه عن زيارة مرتقبة الى المغرب.. تركي آل الشيخ يعلن عن اطلاق اسم الملك محمد السادس على البطولة العربية للأندية 2020 والعاهل المغربي “يوافق”

 الرباط – “رأي اليوم” – نبيل بكاني:

بعد اعلانه الاثنين عن عزمه القيام بزيارة الى المغرب لم يكشف أسبابها، عاد تركي آل الشيخ ليعلن عن مفاجأة غير متوقعة، وتتعلق بقرار الاتحاد العربي لكرة القدم اطلاق اسم الملك المغربي محمد السادس على البطولة العربية للأندية.

وأعلن رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تركي آل الشيخ، مساء الثلاثاء، النسخة الثانية من البطولة العربية للأندية ستحمل اسم محمد السادس.

ونشر آل الشيخ تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كتب فيها أنه يـ”تشرف كرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم بأن تكون النسخه الثانيه من البطوله العربيه تحمل مسمى غالي على كل العرب جلالة الملك محمد السادس حفظه الله الذي تكرم علينا بالموافقه… 2020 النهائي في الرباط الغالية”.

وأرفق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية والعضو الاستشاري في ديوان الملك سلمان بن عبد العزيز، التديونة بصورة شخصية تجمعه بالعاهل المغربي الملك محمد السادس.

وتجد الاشارة الى أن تركي آل الشيخ، كشف الاثنين على صفحته الشخصية، أنه سيقوم بزيارة الى المملكة المغربية، دون أن يوضح سبب الزيارة أو موعدها.

 وسبق أن أثارت سلسلة تغريدات لآل الشيخ على تويتر في أيلول/ سبتمبر من العام الماضي، استفز مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، أيد فيها الملف الأميركي المشترك لاستضافة كأس العالم 2026 ضد الملف المغربي.

Print Friendly, PDF & Email

3 تعليقات

  1. .
    — اقترب الصيف وحان وقت العطله لمن يرتاح في المغرب ويملك قصرا منيفا هناك ، ايا كانت الاسباب الداعيه لتحسين العلاقه بين السعوديه والمغرب فهي مرحب بها حتى ولو كُلّف بالمهمه تركي او يوناني .
    ،
    .

  2. صدمت ناااس يا تركي ال الشيخ ،، كانوا يتكلمون عن وجود خلااف وقطيعه ،،
    عموما تتشرف البطوله ان تحمل إسم ملك عظيم ،،
    تحياااتي ،،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here