بعد قضية دنيا بطمة.. فنانة مغربية تكشف انفصالها عن خطيبها ودخولها بغيبوبة

الرباط- متابعات: فاجأت الفنانة المغربية، نجمة برنامج المواهب “ستار أكاديمي”، سكينة شيكاوي، متابعيها بتعليقها على قضية مواطنتها الفنانة دنيا بطمة وحساب فضائح المشاهير المعروف باسم “حمزة مون بيبي”.

ونشرت على حسابها على (إنستجرام) صورة للأخيرة مع التعليق: “أول حاجة جيت نتكلم معكم على دنيا الإنسانة لي أنا عرفتها مزيان طيبت قلبها من الداخل وكيفاش كا تساعد الناس وتوقف معاهم ودائماً فجنب المظلوم وواقفة ضد الظالم. أما دنيا الفنانة فالكل كيشهد على أن صوتها من أجمل وأقوى الأصوات فالوطن العربي بشهادت الكبار وحتى الجمهور”.

وأضافت: “الله يخليكم باراكا من التجريح والسب فأعراض الناس وتسناو الحكم يصدر وما تحكموش على الكتاب من عنوانه وحتى لو كان شيء الغلط كيوقع وحنى بشر ولي ما خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها. فرفقًا بقلوب البشر خلينا نكونو متسامحين وقلوبنا بيضاء باش حتى حنى ربي يغفر لينا”.

وتابعت: “طبعاً الكل كان عارف إنني كنت مخطوبة لشخص كنبغيه وكيبغيني”، مشيرة إلى أن فتاة جمعتها وإياها علاقة صداقة منذ 10 سنوات كشفت أمام العريس وأثناء إجرائها تحضيرات الزفاف بعض الحقائق التي تتعلق بحياتها الماضية.

ولفتت إلى أن هذا أدى إلى انفصالهما رغم أنها كانت مظلومة وأنها مرضت ودخلت في غيبوبة لمدة 10 أيام وأصيبت بعد ذلك بنوبة عصبية.

وكتبت أيضاً أن شفاءها استغرق أكثر من سنة ونصف قبل أن يعرف الجميع أن كل ما قيل عنها كان كذباً.

وختمت: “يعني ما عمركم تحكموا ولا تصدقوا الأقاويل ديال الناس وحضيو من الصحابات”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. كلام فارغ
    دنيا بطمة تتهجم على الجميع وتشتم وتسب الآخرين بدون وجه حق حتى قبل جريمة الابتزاز هذه
    لماذا نصدق انه دنيا بطمة قلبها طيب ونحن نرى كمية المشاكل والأذى الذي تسببه لغيرها ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here