بعد فشل هروبه من السجن متنكراً بهيئة ابنته.. تاجر مخدرات ينتحر

متابعات- عثرت السلطات البرازيلية، الثلاثاء، على جثة سجين حاول الهرب متنكراً في هيئة ابنته الشابة داخل زنزانته، وقالت إنه شنق نفسه على ما يبدو.

وألقت السلطات القبض على كلافينو دا سيلفا، وهو تاجر مخدرات يبلغ من العمر 42 عاماً وكان يقضي عقوبة السجن لعشرات السنين، أثناء محاولته الهرب من السجن، السبت، متنكراً في هيئة وملابس ابنته.

وقُبض على سيلفا، الذي ارتدى قناعاً غريباً من السيليكون ووضع شعراً مستعاراً طويلاً باللون الأسود وتنكر في ملابس امرأة، بما في ذلك حمالة صدر. وعندما أجبره مسؤولو السجن على خلع ملابس التنكر ظهر بشكله الحقيقي متجهم الوجه.

وفي تحول مفاجئ، قال مسؤولو السجن في مدينة ريو دي جانيرو إنهم عثروا على سيلفا ميتاً في زنزانة بوحدة شديدة الحراسة في مجمع سجن بانجو بحسب موقع العربية.

كما ذكرت سلطة السجن في بيان: “يبدو أن النزيل شنق نفسه باستخدام غطاء سرير”، مشيرة إلى أنها فتحت تحقيقاً في الأمر.

وقالت سلطة سجون ريو إن ابنة سيلفا وسبعة أشخاص آخرين اعتُقلوا للاشتباه في محاولتهم مساعدته على الهرب

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. .
    الفاضل عرسال ،
    ،
    — سيدي ، أمثال هولاء لا تهمه ابنته والا ما كان ورطها بمحاوله تهريبه ، السبب الذي دعاه الى الانتحار هو تصويره بالفيديو في هيئه امراه ونشر ذلك وهو عار كبير بين السجناء خاصه في البرازيل و سيؤدي لإهانته وضربه واغتصابه الدائم من السجناء وهو ما لن يستطيع العيش معه .
    .
    لكم الاحترام والتقدير .
    .
    .

  2. انها الحريه،
    لم يحتمل أن يعيش بقية عمره محبوسآ وقراره ليس بيده، ولم يحتمل بأن يرى إبنته حبيسه ويدمر شبابها وحياتها،

    طرف القضيه مات، والقضيه ستغلق وتعود ابنته حره ولكن جريحه.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here