بعد عقدين.. شاب يشتري سيارة جدّته بالصدفة عبر الإنترنت

واشنطن/ الأناضول – بينما كان دانيال فوكس يتصفح الإنترنت محاولا شراء سيارة ميني حدباء قديمة لم يخطر على باله أنه قد يتعثر بذكريات قديمة تعود إلى 25 عاما، وفقا لموقع  فوكس نيوز  الإخباري.
وكان الشاب دانيال، (36 عاما) والمهووس بالسيارات القديمة، يتصفح موقع بيع السيارات المستعملة عندما وقع بصره على سيارة تقليدية قديمة شعر أنها مألوفة لديه.
فقد كانت السيارة التي شاهدها في الموقع شبيه إلى حد كبير مع سيارة جدته الراحلة التي اشترتها عام 1983 مقابل 535 دولارا وظلت تملكها حتى وفاتها عام 1990.
ووفقا لدانيال فإن سيارة ميني التقليدية التي شاهدها على الإنترنت كانت تحتوي على عجلة القيادة نفسها التي كانت تستخدمها جدته، وكذلك نفس جهاز الراديو.
بالإضافة إلى ذلك، فإنه تذكر آخر رقمين في لوحة السيارة، لكنه لم يكن متأكدا من أن الرقم على اللوحة هو نفس رقم لوحة سيارة جدته، حتى تكلم مع بائع السيارة وتأكد منه أن السيارة المعروضة هي سيارة جدته القديمة بالفعل.
وأضاف دانيال  أتذكر عندما كنت أركب هذه السيارة في السادسة من عمري، حيث كنت أتدحرج في الخلف بسبب عدم وجود أحزمة أمان بالسيارة ..لدي ذكريات سعيدة للغاية

Print Friendly, PDF & Email
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here