بعد ضجة الفيديوهات الإباحية.. خالد يوسف يطل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويوجه رسالة دعم لمعارضي التعديلات وخاصة لرفاقه في تكتل نواب “25-30”

القاهرة ـ متابعات: أعرب المخرج المصري خالد يوسف عضو مجلس النواب المتورط بقضية الفيديوهات الإباحية التي أثارت الرأي العام المصري عن رفضه القاطع للتعديلات الدستورية المقترحة في بلاده.

وكتب يوسف عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “لا لتعديل الدستور.. تحية لنواب تكتل “25-30″ الذين قالوا لا للتعديلات الدستورية تحت قبة البرلمان (المجد لمن قالوا لا في وجه من قالوا نعم)”.

ورغم غياب يوسف عن الجلسة العامة أمس الخميس، والمناداة على اسمه لإعلان موقفه رغم عدم حضوره، كونه غادر إلى فرنسا قبل اندلاع أزمة الفيديوهات الجنسية، إلا أنه وجه رسالة دعم لمعارضي التعديلات وخاصة لرفاقه في تكتل نواب “25-30” المعارض للتعديلات.

وكان يوسف بين أعضاء لجنة الخمسين التي أعدت الدستور الحالي، وأعلن رفضه للتعديلات الدستورية متوقعا إقحامه في قضايا قد تودي به إلى السجن بسبب ما أسماه توقعات بتصفية حسابات سياسية.

وسرعان ما ظهرت فيديوهات جنسية له مع الفنانتين منى فاروق، وشيما الحاج ثم مع سيدة الأعمال منى الغضبان اللواتي تقرر حبسهن رغم اعترافاتهن بزواجهن العرفي منه، وذلك قبل القبض على متهمة رابعة في القضية وهي الراقصة كاميليا لتورطها في فيديو مشابه حسب بعض المواقع.

Print Friendly, PDF & Email

2 تعليقات

  1. أحبائي
    المخرج خالد يوسف مخرج كبير وعضو برلمان
    ومن حقه التعبير عن رؤيته في افلامه السينمائية كفنان
    ومن حقه التعبير عن وجهة نظره السياسية كعضو برلمان وانسان
    وانا شخصيا دافعت عنه باعتبار ان المتهم بريء الى أن يظهر على ادانته برهان
    الشواهد والفنانتان المحبوستان وسيدة الأعمال التي لحقت بهما والراقصة تقول انه مدان
    لكن الغريب في الأمر انه يترك كل ذلك ويستخف بالعقول في التحدث عن الدستور كقضية وعنوان
    يا سيادة المخرج الكبير ياسيادة البرلماني رد على الإتهامات الحقيقية لننصت اليك ولاتستخدم التوهان
    وصدقني لن تخرج الجماهير الخفيرة لتهتف باسمك كبطل قومي عندما يصدر عليك حكما ويتسلمك السجان
    أحبائي
    دعوة محبة
    ادعو سيادتكم الى حسن الحديث وآدابه…..واحترام بعضنا البعض
    ونشر ثقافة الحب والخير والجمال والتسامح والعطاء بيننا في الأرض
    جمال بركات….مركز ثقافة الألفية الثالثة

  2. اولا حضرتك بتقول بعد معارضته للتعديلات الدستورية سرعان ما ظهرت الفيديوهات وهذا غير صحىح خالد يوسف ظهرت فديوهاته مع سيده الاسكندريه قبل ان يطرح التعديل ةافلامه خير شاهد علي اخلاقه ولم يكن ليصل البرلمان لولا خيام التحرير وما دار فيها وحسبه اهل دائرته من الثوار واتحدي لو ترشح مره اخري ان يفوز وشكرا محمد علوان

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here