بعد شائعات ارتباطهما.. حسن الرداد يحسم طبيعة علاقته بـ”مايا دياب”

القاهرة- متابعات: شهدت فترة عرض مسرحية “لوكاندة الأوباش”، التي تجمع حسن الرداد ومايا دياب، خلال مشاركتهما في موسم الرياض بالسعودية، العديد من الشائعات حول طبيعة العلاقة التي تجمع بينهما، وهو ما أوضحه حسن الرداد خلال داخلة هاتفية مع برنامج “غدا أجمل”، المذاع عبر فضائية MBC.

ونفى “الرداد”، زوج إيمي سمير غانم، ما تردد حول تلك العلاقة، قائلا إن مايا دياب بمثابة أخت له، وإنه اعتاد التعرض لتلك الشائعات، حتى قبل أن يتزوج.

وأكمل أنه مع كل عمل فني يدخله تدور شائعات حول ارتباطه ببطلة هذا العمل، موضحا أن علاقته بمايا دياب كانت سطحية، حيث يلتقيان في المناسبات العامة فقط.

وبحسب مجلة (هن)، قال خلال لقاءه “إن ذلك تغير خلال المسرحية، المرة دي قربنا من بعض بحكم المسرح والشغل مع بعض، إنسانة طيبة جدا وجدعة.. على الجانب الإنساني شخصية جميلة جدا ومبسوط إني عرفتها، وهي أخت وصديقة”.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. يعني لما حسن الرداد عاوز يصاحب على مراته ميلقاش الا مايا دياب اللى تكبره بأكثر من ١٥ سنة هذا غير عمليات التجميل التي أخفت ملامحها وماخفى كان أعظم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here