بعد زواج استمر 9 سنوات.. كاكا ينفصل عن زوجته والسبب ملكة جمال البرازيل

caca.jpg66

 

 

مدريد ـ تردد في الآونة الأخيرة أن كاكا تواجد كثيرا في رحلات مع ملكة جمال البرازيل، لكنه كان ينفي أي خلافات مع زوجته أو وجود نية للطلاق.

وذكرت مجلة “FACES” أن كارولين هي من طلب الطلاق وإنهاء علاقة الزواج بكاكا، قبل أن يعلن الثنائي بشكل نهائي الإنفصال.

ونشرت الكثير من وسائل الإعلام صورا عن رحلات وإجازات قضاها كاكا مع ملكة جمال البرازيل، وهذا تسبب في زيادة الخلافات بين الزوجين.

أعلن اللاعب البرازيلي كاكا وكارول سيليكو اليوم الأربعاء عن قرارهما بالانفصال بعد زواج دام لتسع سنوات أثمر عن طفلين يبلغان من العمر ثلاث وست سنوات.

وأكد الزوجان من خلال بيان الشائعات التي انتشرت في الصحافة الخاصة بأخبار المشاهير منذ عدة أيام “نعلن أننا بعد زواج استمر نحو 9 سنوات وباتفاقق الطرفين، قررنا الإنفصال، وزواجنا أثمر عن طفلين نحبهما كثيرا”.

وطالب اللاعب السابق في ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي الجميع بأن يتفهموا الوضع، وعلى الأخص الصحافة، من أجل احترام خصوصية الأسرة في لحظة تشهد الكثير من التغيرات على حد قوله.

وأضاف البيان المقتضب “اعترافا بأهمية كل منا في حياة الآخر، سيظل الاحترام والشكر والعرفان أمرا متبادلا”.

وتقابل الزوجان، المعروف عنهما التزامهما الديني، عام 2002 وتزوجا عام 2005 عندما كان كاكا يبلغ من العمر 23 عاما بينما كانت كارول تبلغ 18 عاما.

Print Friendly, PDF & Email
الاعلانات
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here