بعد جدل ونزاع قضائي.. طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب رسميًا

القاهرة- كشفت مصادر قريبة من الفنان المصري أحمد سعد، عن طلاق زوجته الفنانة سمية الخشاب رسميًا على يد مأذون، دون انتظار الدعاوى القضائية المقامة من سمية ضد زوجها، بعد إعلان الأخير انفصاله عنها.

وأوضحت المصادر، أن الطلاق تم يوم 23 من شهر آذار/مارس الماضي بمعرفة مأذون يُدعى أحمد إدريس في العاصمةالقاهرة، مشيرة إلى أحمد سعد أقر بصحة ذلك أمام المأذون لينتهي الزواج الذي تم في 20 تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي.

وذكرت المصادر، أن سمية اشترطت على أحمد سعد توثيق الطلاق رسميًا، حال رغبته في الاستمرار داخل المحاكم، بعد إعلانها عن تكليف محاميها برفع دعوى قضائية ضده.

ووثق الطلاق رسميًا بعد تدخل بعض المقربين من الزوجين، لإنهاء الأمر دون ضجة أو الاستمرار في النزاعات القضائية.

يذكر أن أحمد سعد، فاجأ جمهوره منذ أيام بإعلان انفصاله عن سمية الخشاب عبر صفحته بموقع نشر وتبادل الصور“إنستغرام“، في حين خرجت سمية لتعلن أن القرار من جانبها، وليس قرار أحمد، ثم امتدت حالة الجدل بعدها من خلال التصريحات منهما بشأن الانفصال.

وكان زواج أحمد سعد وسمية قد أثار جدلًا، إذ تكبر سمية أحمد بقرابة 15 عامًا، إلى جانب نفي الطرفين وجود علاقة عاطفية تجمعهما، ثم خرجا لإعلان زواجهما عبر حفل زفاف بحسب موقع ارم نيوز.

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. واهمة تلك التي تعتقد انها يمكن ان تأخذ رجلا من اطفاله

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here