بعد تقبيله.. تفاصيل علاقة محمد رمضان بالممثلة الكويتية إيما شاه

متابعات – القاهرة – سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورًا تظهر لحظة تقبيل فتاة للفنان محمد رمضان على الملأ وأمام الجميع، خلال فعاليات تكريمه من مجلة “enigma”، في ولاية كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأظهرت الصور والفيديوهات التي تم نشرها من تلك الواقعة، وجه تلك الفتاة كاملًا، وتبين أنها الفنانة الكويتية إيما شاه، وهي ممثلة مسرحية من أب كويتي وأم إيرانية.

وظهر محمد رمضان في الصور مبتسمًا، بينما فتاة أخرى ترتدي فستانا عاري الظهر، تندفع نحوه لتضع قبلة على خده الأيسر بحسب الدستور المصرية.

لكن علاقة الفنان محمد رمضان مع الممثلة الكويتية لم تنتهى عند القبلة فقط؛ بل أنه رقص معها على أغنيته الشهيرة “مافيا”، وكان قد التقى بها في أمريكا وعرفته الممثلة بنفسها وقابلته بترحاب كبير وهو ما جعل “الأسطورة” يتعامل معها بتلقائية.

يذكر أن مجلة “enigma” العالمية، احتفت بعدد من النجوم ورجال الأعمال العرب، في حفل ضخم أقيمت فعالياته، الخميس الماضي، بولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

من ناحية أخرى حقق أول دويتو يجمع بين الفنانين محمد رمضان والمغربي سعد لمجرد، نجاحًا كاسحًا بكليب “انساي” بـ69 مليون مشاهدة، بعد طرحه عبر يوتيوب يوم الأربعاء 17 يوليو.

واحتل كليب أغنية “انساي” الذي جمع بين محمد رمضان والمطرب المغربي سعد لمجرد، المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر يوتيوب.

Print Friendly, PDF & Email

7 تعليقات

  1. الى بعض المعلقين

    هذه الاخبار التافهة افضل مليون مرة من خطب التحريض الطائفي المستعر في الوطن العربي و عندكم تعليق عينة

  2. الى احمد /الامارات

    بارك الله فيك ،والله اشاركك الرأي ، ارى هذه المواضيع اتفه من التفاهة لا تستحق النشر

  3. لا تقذفوا المحصنات، الممثلة صرحت انها تزوجته ٢٤ ساعة حسب مذهبها

  4. اعتقد أنكم ربما تقولون عني أنني شخص حشري أدقق في كل شيئ ، ولكني لااستطيع ان أن أقرأ مثل هذا الخبر المستفز دون أن أعلق . ماالذي نستفيده نحن من قيام هذه المرأه التي تدعى فنانه كويتيه بتقبيل المدعو محمد رمضان ، وما قيمة هذان الشخصان حتى ننشر هذا الخبر عنهما ، وهل الفعلة التي قامت بها هذه المرأه شي مشرف لها ، إن تقبيل إمرأه مسلمه في الشارع لرجل غريب عنها فعل فاضح وقبيح حتى لو كان في أمريكا كون الاثنان مسلمان ، ماذنبنا نحن القراء ان نشاهد مثل هذه الصوره . إن صحيفتكم صحيفه محترمه بها مواضيع جميله وراقيه تساهم في توعية الناس وتثقيفهم بالمواضيع المختلفه ، ولكن للأسف نشر مثل هذه الاخبار تشوه صورتكم الجميله ، أعتقد أن كثيرا من القراء يشاركوني هذا الرأي …. وتحياتي لكم .

  5. قبل سنوات قليلة كان الممثل محمد رمضان يمثل ادوار ثانوية وفجأة اصبح نجم شباك والان يتم تكريمه في امريكا في كاليفورنيا وتتسابق الحسناوات لالتقاط الصور معه بل وتقبيله !!
    اصبح ينافس نجوم كرة القدم في الشهرة وفِي كسب المال
    عجيب امرها الدنيا او ربما ام الدنيا هى العجيبة اصبحت لغزا محيرا كيف يصبح البعض فجأة نجوم ورؤساء وعظماء ومشاهير في حين تتم إهانة والتشكيك بوطنية أعظم قائد عربي عرفته مصر الرئيس الراحل الخالد جمال عبد الناصر ناصر الفقراء والمستضعفين في الارض ؟ عجبا لأمة تقزمت واصبحت مستباحة لكل اعداء العرب والعروبة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here