بعد تعرضها للإحراج… نجوى كرم لصحفية: “يخرب بيتك على هالسؤال” (فيديو)

الرباط ـ متابعات: تعرضت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لموقف محرج بعد أن سألتها إحدى الصحفيات سؤالا محرجا عن حبيبها السابق.

تعرضت نجوى كرم للإحراج خلال مؤتمر صحفي أقيم على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان “موازين” في المغرب بعد أن قامت إحدى الصحفيات بسؤالها حول الشيء الأصعب بالنسبة لها هل هو فقدان حبيبها أو وجوده مع فنانة أخرى.

في البداية لم تفهم كرم السؤال بشكل جيد، لهذا طلبت من الصحفية أن تعيد السؤال، وبعدها ردت كرم قائلا “يخرب بيتك على هالسؤال… الحمد لله إني ما فهمت السؤال من المرة الأولى، لا تعليق”.

وتأسس مهرجان “موازين” في 2001 وهو الأبرز على مستوى الموسيقى في المغرب ويجذب إليه في كل عام مجموعة كبيرة من النجوم العرب والأجانب.

View this post on Instagram

. #نجوى_كرم صدمها سؤال الصحفيه . . @forever_4all1 @forever_4all1 (فرصة عمل من المنزل للسيدات) مشروع إستثماري قوي ومضمون بإذن الله ويتيح لكي فرصة بدء مشروعك الخاص وبأقل التكاليف 😍 نوعية العمل:تسويق لمنتجات عنايه بالبشره والجسم والشعر لشركة الألوفيرا الأمريكيه *شروط العمل: ١-ان لايقل عمرها عن 18سنه ٢-تجيد استخدام برامج التواصل الاجتماعي ٣-تهتم بعالم الجمال والانوثه *مميزات العمل:يبداء بنسبة ربح ١٥٪ويصل الى ٤٨٪ ع المنتج الواحد بالإضافه إلى شيكات شهريه وحوافز سياره وسفر .. للتواصل: وتساب 0571760013 انستا @forever_4all1 سناب foreverclean20

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

Print Friendly, PDF & Email

1 تعليق

  1. “يخرب بيتك” عادة يقولها اللبنانيين ولَم يقصد منها شيء أبداً … هي فقط رد فعل لشيء لم يصدق، وعادةً ماتقال لصديق او قريب كمزحة بضحك ليس إلا!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here